تركي آل الشيخ عن زيارته لـ الخطيب: كان واحشني

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 05:09 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، إنه شعر خلال زياته لرئيس نادي الأهلي، الكابتن محمود الخطيب، في بيته للاطمئنان على حالته الصحية، كأنه في بيت أهله، قائلاً: "كان واحشني".

وأضاف آل الشيخ، خلال بث مباشر مع الصحفي «أحمد سعيد»، الذي نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه لن يعلن عن الأطراف التي كانت السبب في الوقيعة بينه وبين الخطيب، مستطردًا: "هريّح بالي".

وطالب من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن يكون الفريق أفضل تشكيلاً، ويحقق بطولات، علاوة على ضرورة الاهتمام بتطويرات في مبنى الرئيسي ووضع اللبنة الاساسية في الملعب.

ووجه رسالة إلى جماهير نادي الأهلي قائلاً: "أوجه رسالتين لجماهير النادي الأهلي لعدم تكرار ما حدث قبل ذلك، خلينا في الكورة والملعب، لا نتحدث عن الأهل والأعراض، ولا للعنصرية".

كان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد استقبل بمنزله يوم الإثنين الماضي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عقب المصالحة التي تمت بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب.

وحضر آل الشيخ، للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للكابتن الخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها قبل أسبوعين.

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل زيارته لـ الخطيب: "تناولت أحلى أكل" (صور)

اقرأ أيضا