في عيد ميلاده الـ47.. تعرف على مهنة تامر هجرس قبل التمثيل

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 03:42 مساءً
كتب : دينا شفيق

يحتفل الفنان تامر هجرس اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ47، وبدأ تامر هجرس حياته العملية منذ 1992، وكان ظهوره كموديل من أوائل أعماله قبل أن ينتقل لعالم التمثيل، وعلى الرغم من ملامحه الأجنبية لكنه كان حريصًا على أن ينوع في أدواره ليبتعد عن التكرار الشخصيات نفسها وسوف نستعرض لكم في التقرير التالى أهم المحطات في حياه الفنان تامر هجرس.

النشأة والبداية

ولد الفنان تامر هجرس في السادس من نوفمبر عام 1972 بمدينة المنصورة ، و بدأ حياته وهو في عمر السابعة عشر كعارض أزياء وموديل إعلانات لماركات مصرية وأخرى أجنبية وذلك لفترة، قبل أن ينتقل لعالم التمثيل الذي حقق فيه بعض النجاحات، لكنه لم يتمكن من أن يكون نجم أول.

صورة ذات صلة

مشهد مع ​عمرو دياب​ ولفت الأنظار مع ​عادل إمام​ وبطولة مع يسرا

في عام 1992 كانت أول مشاركة لتامر هجرس فظهر ككومبارس صامت، في فيلم "إيس كريم" مع عمرو دياب في شخصية أحد الشباب في سيارة، وفي عام 2002 قدم فيلم "بركان الغضب"، وبعدها بعام كانت الفرصة حين شارك أمام عادل إمام في فيلم ​التجربة الدنماركية​، والذي لفت الأنظار إليه فقدم في عام 2004 مسلسل "يا ورد مين يشتريك" أمام ​سميرة أحمد​، ورشحته بعدها المخرجة ​إيناس الدغيدي​ ليقدم بطولة فيلمها "الباحثات عن الحرية"، وقدم مسلسل "قلبي يناديك" و"أماكن في القلب"، وشارك تامر هجرس أمام ​الممثلة المصرية يسرا​ بطولة فيلمها "ما تيجي نرقص" في عام 2006 وكان أول بطولة مطلقة له في عام 2008 من خلال فيلم "البلد دي فيها حكومة"، لكنه لم يحقق النجاح المرجو منه، ليعود مجدداً ليقدم أعمالاً مشتركة مثل "عايزة أتجوز" و"الفاجومي" و"خاص جداً" و"زي الورد" و"باب الخلق" و"شربات لوز" و"قضية معالي الوزيرة" و"الحفلة" و"​مأمون وشركاه​" و"بدل الحدوتة تلاتة"، والعديد من الأعمال.

نتيجة بحث الصور عن تامر هجرس مع عادل امام

موديل في كليب ​هيفا وهبي​

على الرغم من إحتراف تامر هجرس للتمثيل وابتعاده عن عالم الموديل، لكنه وافق على الظهور مع هيفا وهبي في فيديو كليب "أنت تاني"، وفي لقاء له قال تامر هجرس إنه رحب بالتجربة بعد ترشيح هيفا وزوجها في ذلك الوقت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة له، ورحب لأنه وجدها فرصة لتقديم دور تاريخي وهو أمر لن يتوفر في الأفلام أو الدراما، كما أن هيفا صديقة شخصية له لذلك لا يمكنه الرفض، وأحب التجربة كثيراً معها. أيضاً ظهر تامر هجرس في برنامج "رامز يلعب بالنار" وقد بدا بقوة كبيرة حيث حاول إنقاذ من معه في البداية، مما أثار إعجاب جمهوره بعد مشاهدة الحلقة.

نتيجة بحث الصور عن تامر هجرس  في انت تانى مع هيفاء وهبى

زوجته وبناته

تامر هجرسمتزوج من خارج الوسط الفني من السيدة ميرال، وهي مصرية وجدتها إنجليزية، وقد رزق بابنته تمارا في عام 2002 وتالا بعدها، وقد إحتفل بتخرج إحدى بناته في شهر يونيو عام 2019، وأثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهر مع زوجته وبناته اللواتي يتمتعن بجمال فائق.

نتيجة بحث الصور عن تامر هجرس وزوجاته

نجاته من شلل بعد إصابته في العمود الفقري

في عام 2017 وخلال لقاء تلفزيوني له فاجأتامر هجرسجمهوره بحقيقه إصابته بشرخ في العمود الفقري، وبأن الأطباء أكدوا له بأن صحته في خطر وبأنه معرّض للشلل، إذا لم يجر جراحة سريعة وبالفعل توجه لمستشفى شهير في ألمانيا ليخضع للجراحة. وقال إنه كان لا يقوى على تحريك يديه بسهولة، وإنه لا يزال يشعر بالألم قبل أن يعود ليمارس حياته بشكلها الطبيعي، وبأن هذا الشرخ زاد بسبب ذهابه اليومي إلى النادي الرياضي والقيام بتمارين رياضية، وهذه المشكلة تراكمت منذ طفولته، وأيضاً بسبب مشاهد "الأكشن" التي قدمها في أعماله، والتي تسببت في زيادة إتساع الشرخ.

وقد حدث خطأ طبي أثناء الجراحة استدعى بقاءه في غرفة العمليات سبع ساعات بدلاً من ثلاث ساعات، مما تسبب في انهيار زوجته وبناته، وقد نجاتامر هجرس من الشلل.