اقبال كثيف من أهالي مدينة نصر على عيادات مستقبل وطن

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 06:38 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نظمت أمانة غرب مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور بدر الدين نوري خطاب أمين القسم، اليوم الأربعاء، العيادة الطبية الأسبوعية التى تنظمها الأمانة كل أسبوع منذ شهر سبتمبر الماضي.

وشهدت عيادات الباطنه والنساء والعظام والأطفال، إقبال كثيف من المواطنين، للكشف الطبي داخل المركز بالمجان، وأكد عدد من المواطنين على أهمية هذه العيادة لما توفر من أطباء على أعلى مستوى كما يتم توفير الدواء بالمجان، مؤكديين على أهمية ما يقدمه الحزب لأهالي مدينة نصر، موجهين الشكر للدكتور بدر الدين نوري خطاب وجميع قيادلت الحزب.

جاء ذلك بحضور حجاج هاشم الشريف أمين التنظيم، مجدي منير عادل جعفر، ووائل الصايغ، محمد شهاب، وأحمد البحراوي، ومحمد عصام، أحمد حسن، وآيات إسماعيل، وياسر محمد، وسيد صالح أبو رحمة، ومسعود بوريك كيلاني، وسماح رجب أمين تنظيم السادس، خالد على حسن عضو شياحة العرب، أحمد غلاب وأمين تنظيم السابع، وحمادة أبو السعود للسياحة السابع.

يذكر أن أمانة غرب مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور بدر الدين نوري خطاب، أمين القسم، افتتحت الشهر الماضي، عيادات مستقبل وطن، بقاعة الشهيد محمود بدر الدين نوري خطاب، بمسجد نوري خطاب بمدينة نصر.

وقال الدكتور بدر الدين نوري خطاب أمين القسم، إنه تم إنشاء 4 عيادات طبية وتشمل باطني ونساء وأطفال وعظام، لافتا أن الكشف والعلاج بالمجان بالمجان، حتى يتم التخفيف العبء عن مواطني وأهالي مدينة نصر.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية.

اقرأ أيضا