محمد عبد الغني يكشف عن طبيعة علاقته بمرتضي منصور

الجمعة 08 نوفمبر 2019 | 03:22 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن "مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، من الشخصيات المحترمة والناس تأخذ انطباعًا خاطئًا عنه وهو طيب جدًا ومثل والدي، ويطمئن علي خلال فترة إصابتي، وعلاقتى بي جيدة هو وأمير مرتضى".

وأكد "عبدالغني"، خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون" المُذاع عبر قناة "أون سبورت": "عندما انضممت للزمالك لأول مرة جلست لمدة مباراتين وبعد ذلك شاركت مع إيهاب جلال المدير الفني السابق حوالي 9 مباريات، ومع جروس شاركت لمباراة واحدة وبعد ذلك لم أشارك".

وأكمل "عبدالغني": "كان هناك ضغط مباريات وخصوصًا في بطولة الكونفدرالية وحدثت إصابات كثيرة في آخر الموسم، كنا في حاجة لأن يساعدنا جروس أكثر"، مؤكدًا أن "هناك قائمة مكونة من 25 لاعبًا، ولا يجب أن يعتمد على 13 عنصرًا فقط، هو مدرب كبير وله تاريخه، ولكن هناك أشياء على المستوى الشخصي حدثت معي لا أحب أن تحدث عنها".

وأضاف "عبدالغني": "شعرت أنني قريب من الانضمام لمنتخب مصر، وكان هناك حديث مع الجهاز الفني للزمالك أنني سأنضم ولكن لم يحدث، شرف لأي لاعب يرتدي قميص منتخب مصر، وبابه مفتوح لأي لاعب".

وعن علاقته بالسويسري جروس، قال: "كان يعاملني بشكل جيد وكنت أتحدث معه حول عدم مشاركتي وما الذي ينقصني لكي أشارك، فكنت أتعجب من قوله ، ألعب في ناد كبير ووقت ما يطلبني سأكون جاهزًا، وعلاقتي بمحمود علاء والونش قوية"، موضحًا "طموحاتي بلا حدود وأحب أن أكون في أفضل صورة، أتمنى التوفيق لحسام البدري ولدي ثقة كبيرة أنني سأنضم لمنتخب مصر، شكرًا لمرتضى منصور وعلى الثقة الذي وضعها في اللاعبين".