نشرة الفن.. حقيقة ضرب الهضبة على المسرح ووفاء عامر تغادر جنازة هيثم أحمد زكي

السبت 09 نوفمبر 2019 | 11:02 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

هالة صدقى تكشف لحظات رعب عاشتها في حادث على الطريق الدائري

قالت الفنانة هالة صدقي، "العربية كانت هتتقلب بينا على الطريق الدائري المؤدي للمعادي، لولا ستر ربنا الحمد لله إني ماشية ببطء، كانت العربية اتقلبت بيا أنا وأولادي، وكنا في طريقنا لخوض ولادي لبطولة سباحة".

وأكدت "صدقي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "رامي رضوان" مقدم برنامج "مساء DMC" المذاع على قناة "DMC" : "فوجئت بحديد في الطريق محطوط بالأرض، يشبه الحفرة، ولم تتواجد أي علامات تحذيرية على الطريق بوجود هذا الحديد الذي قطع الكوتشات بشكل مفاجئ، وأصابنا بحالة رعب."

وأكملت "صدقي": "لسة راجعة من شرم الشيخ والطريق الجديد وهمي، لما مشيت عليه افتخرت إني مصرية".

الموجي يكشف سبب ضربه لـ عمرو دياب على المسرح أمام الجمهور

قال الموسيقار يحيي الموجي، إن الفنان عمرو دياب زميل الطفولة والمعهد وقبل الشهرة، والصداقة مستمرة حتى الآن.

وأضاف "الموجي" في حواره ببرنامج "المساء مع قصواء"، عبر فضائية TeN، مساء الجمعة، أن الفنان عمرو دياب يعشق الراحلة أم كلثوم وهذا سر نجاحه حتى الآن.

وتحدث الموسيقار يحيي الموجي، عن أحد مواقفه مع الهضبة، قائلا: "كنا على المسرح في أحد الأماكن في إحدى الحفلات، وفجأة لقيت حشرة كبيرة طايرة وقفت على ضهر عمرو، وفجأة لقيت الحشرة بتطلع لفوق على جسمه، فروحت ضربته على ضهره عشان اقتلها".

وتابع: "قلت في نفسي لو الحشرة لزقت في جسمه هيرمي المايك ويجري، فاخترت اضربه على ظهره، بص لي وقالي فيه ايه، وكمل غناء".

9 نوفمبر.. حفل تأبين للراحل هيثم أحمد زكى بـ" قصر السينما "

ينظم قصر السينما حفل تأبين للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الأحد المقبل، 17 نوفمبر 2019 فى تمام الساعة الثامنة مساء، يعقبه عرض فيلمه البلياتشو.

كما قرر قصر السينما، تأجيل برنامج عروض "نادى تجربتى مع السينما" مع المخرج الكبير على عبد الخالق إلى الشهر المقبل.

يذكر أن أن توفى الفنان هيثم أحمد زكي فجر أمس الخميس السابع من نوفمبر في منزله بمنطقة الشيخ زايد، وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود، ومن المقرر أن يقام العزاء مساء السبت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. ​

وفاء عامر تكشف حقيقة مغادرتها لجنازة هيثم أحمد زكي

أكدت الفنانة وفاء عامر، أنها لم تغادر جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي كما اشيع خلال الساعات الماضية، وأنها كانت خارج المسجد لمساعدة كبار السن على إستقلال سياراتهم للحاق بموكب الجثمان.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أنها وصلت لمقبرة الراحل أحمد زكى لدفن نجلة هيثم ووجدت بجانبها مصحفا قرأت منه سورة ياسين ترحما عليهما أثناء عملية الدفن.

وشيع المئات الفنان الراحل هيثم أحمد زكي مساء أمس إلى مثواه الأخير بعد أن رحل عن عمر يناهز الـ35 عاما، ليدفن بجوار والده الفنان أحمد زكى.