"صن بيراميدز تورز" تنضم لبرنامج شركاء تطبيق "فيزيت"

السبت 09 نوفمبر 2019 | 03:47 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

وقعت شركة صن بيراميدز تورز (الوكالة السياحية العالمية)، والمالكة لفندق Great Pyramids INN بروتوكولاً للتعاون مع مؤسس تطبيق "Visit" السياحي، شهاب احمد، التطبيق المصري وأحدث التطبيقات السياحية التي تطل علي السوق العالمي مطلع يناير 2020.

ويدور بروتوكول التعاون حول تطبيق "Visit" : تعزيز العلاقات والخبرات المتبادلة بين شركة "صن بيراميدز تورز " التي تتمتع بخبرة تزيد عن 50 عاماً في قطاع السياحة وتساهم بشكل كبير في ازدهار السياحة حيث ان معظم عملائها من السياح الاجانب والأسبان تحديدا وبين تطبيق " Visit App" السياحي، وذلك لعرض رحلات " صان بيراميدز " وخدماتها السياحية علي التطبيق وربط الشركة السياحية بالوافدين السائحين داخل وخارج مصر.

وأكد محمود عبد البديع، المدير التنفيذي لشركة "صن بيراميدز تورز" السياحية "أن تطبيق فيزيت الإلكتروني المصري سوف يحدث نقلة حديثة وجيدة للسياحة في العالم، ومؤكدًا أنها خطوة نوعية وتكنولوجية تضبط المنظومة ككل، وتفيد الشركات والعملاء ولدولتنا الحديثة بشكل إيجابي".

وأشار المدير التنفيذي علي أن تطبيق "Visit" سوف يساعد علي تيسير عملية السفر للأفراد والمجموعات والأفواج المختلفة إلى مختلف بلدان العالم، ولتسهيل وصول الشركات السياحية إلى عملائها بأفضل طرق وخطوات سهلة ومختلفة عن باقي التطبيقات المنافسة التي يتعامل معها حاليا.

وأوضح انه مع انتشار التكنولوجيا الرقمية وتطبيقات الهاتف المحمول ووجودها بين الأصابع على الدوام فقط بلمسة على هاتفك داخل هذا التطبيق، يمكنك معرفة كل ما ترغب في معرفته عن الرحلات والأنشطة في مصر والتواصل مع اصدقاء محليين ومرشدين سياحيين وشركات سياحية ومعرفه تقييماتهم من مسافرين أخرين وحجز خدماتهم حتي قبل وصول السائح لمصر، وبأسعار اقل من المنافسين من التطبيقات الأجنبية بنسبة 30% علي الأقل لنفس الرحلات.

وأشار إلى أن تطبيق Visit مصري ويمرر المعاملات المالية من بنوك محلية مما يوفر الكثير للدولة وينهي سيطرة التطبيقات الأمريكية علي سوق السياحة، حيث أن السائح كان يقوم بالحجز والدفع من خلال تطبيق أجنبي و يمرر المعاملة علي بنوك أجنبية بعمولات تصل ألي 30% تشمل عمولة البنك والتطبيق ولكن مع تطبيق Visit الأمر مختلف.

ونوه عبد البديع أن أصبح العديد من التطبيقات تسهل على المستخدمين السفر أو التجول وذلك بإستخدام الهاتف الذكي أو الحاسب الوحي، حيث و توفر الجهد و تقلل النفقات أيضا، ويمتلك تطبيق "Visit" منصة واسعة وخبرة كبيرة في تحليل البيانات؛ حيث يتوافر لديها معلومات عن بيانات السائحين واهتماماتهم خلال السفر ومعدل انفاقهم.

يبدأ تطبيق VISIT المتخصص في العروض السياحية عمله محليا مطلع يناير 2020، بأيدي مصرية على كافة متاجر التطبيقات جوجل بلاي وآب ستور.

اقرأ أيضا