قفز من القطار.. مصرع شاب بعد مطالبة "الكمسري" بغرامة التدخين

الاثنين 11 نوفمبر 2019 | 08:12 مساءً
كتب : محمود صلاح

لقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه، مساء اليوم الإثنين، إثر إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ ودخوله في غيبوبة تامة، وذلك بعد مطالبة كمسري القطار لغرامة التدخين 100 جنيه.

وأصيب الشاب بعد سقوطه من قطار" كفر الزيات – طنطا"، عقب مشادة كلامية بين الشاب وكمسرى القطار، تطورت إلى تشابك بالأيدي، قفز بعدها الشاب من القطار قبل الدخول بمحطة طنطا، حسب أقول شهود العيان.

وكشف شهود العيان أنه أثناء ذهاب بعض الممرضين لتقديم أوراقهم للعمل بمستشفى المنشاوي العام وبرفقتهم الشاب “أحمد مبروك” 24 عامًا، ممرض بمستشفى السلام بكفر الزيات، وأثناء استقلالهم قطار "كفر الزيات – طنطا" في الساعة الثامنة صباحًا، قام ملاحظ القطار بالمرور وتفقد العربات، وأثناء مروره لاحظ شاب يدخن سيجارة، فاتجه إليه قائلًا: "أنت مولع سيجارة لازم تدفع غرامة تدخين سيجارة في القطار 100 جنيه".

وأكمل الشهود حديثهم قائلين: "أحمد رد على الملاحظ وقاله أنا معيش فلوس عشان أدفع غرامة 100 جنيه وقام بإطفاء السيجارة، لكن ملاحظ القطار صمم باستدعاء الكمسرى وطلب منه تحصيل غرامة من أحمد قدرها 100 جنيه مقابل تدخين سيجارة في القطار، مما تتطور الأمر إلى مشادة كلامية بين الكمسرى والشاب ثم تشابك بالأيدي، مما دفع الكمسرى إلى محاولة عمل محضر للشاب وتسليمة لمباحث سكة حديد طنطا، مما دفع الشاب إلى القفز من القطار".

وأوضح الشهود، أنه عقب سقوط "أحمد" من القطار قبل دخول محطه طنطا، قام الركاب بضرب الكمسرى والملاحظ، ثم قامت الإسعاف بنقلة إلى مستشفى المنشاوي، ودخل العناية المركزة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي.