بالصور.. جامعة حلوان تنظم ندوة للشيخ أحمد كريمة في احتفالية المولد النبوي

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 | 03:43 مساءً
كتب : سهام يحيى

نظمت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الأستاذ الدكتور حسام رفاعي، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف من خلال  ندوة دينية حاضر بها  فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور أحمد  كريمة أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، وذلك في إطار حرص جامعة حلوان على تنظيم الأنشطة الثقافية والدينية.

  أكدت الدكتورة سهير عبدالسلام عميد كلية الآداب، خلال كلمتها  أن الرسول صلى الله عليه وسلم هو المعلم والرسول، تعلمنا منه الإخلاص في القول والعمل والصبر في الشدائد ومكارم الأخلاق والتعاون على البر والتقوى وكفالة اليتيم وغيرها الكثير والكثير.

وأبدى الشيخ أحمد كريمة سعادته  بتواجده في رحاب جامعة حلوان في هذه المناسبة الدينية مشيراَ إلى أن الله عز وجل قد بعث رسوله محمد صلى الله عليه وسلم هادياً ومبشرًا ونذيرًا وسراجاً منيراً برسالة خاتمة مصلحة وصالحة لكل زمان ومكان  فقد كان نموذجاَ وأسوة طيبة في أقواله وأفعاله  وكان أميناً طيباً صادقاً وفياً وكان يلتزم منهج القرآن في علاقاته مع ربه ومع الناس .

وأوضح الشيخ هشام رمضان مسئول الإرشاد الديني والدعوة  بجامعة حلوان  أنه في مثل هذا الشهر شهر ربيع الأول أشرق النور وبزغ الفجر وولد خير البشر الرحمة المهداة والنعمة المسداة، جعله الله رحمة للعالمين وحجة على الخلائق أجمعين.

جامعة حلوان

جامعة حلوان

جامعة حلوان

اقرأ أيضا