لإزالة التعديات بمطروح.. "المعداوي" يلتقي رؤساء القرى والأحياء استعدادا للموجة الـ14

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 | 10:34 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

استمرارا لتوجيهات اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح بمتابعة كافة الأعمال لرؤساء القرى والأحياء لخدمة أهالي مطروح، عقد اللواء وليد المعداوي رئيس مركز ومدينة مطروح اجتماعه الدوري مع رؤساء القرى والأحياء لمتابعة سير العمل بحضور الأستاذ سعيد الملاح سكرتير المدينة ونواب رئيس المدينة والإدارات المعنية بمجلس المدينة.

ووجه المعداوي لكافة الأجهزة بمجلس المدينة بالاستعداد للموجه الـ14 لإزالة التعديات للمباني المخالفة واسترداد أراضي الدولة بنطاق مدينة مرسى مطروح.

كما وجه رئيس مدينة مرسى مطروح بحصر كافة المباني التي لم تلتزم بتعليمات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بطلاء المباني باللون البيج لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المباني المخالفة.

وشدد رئيس المدينة على متابعة ورفع تقارير عن كل المخالفات في الأحياء على رئيس المدينة لعرضها على قائد الإقليم محافظ مطروح لاتخاذ الإجراءات اللازمة مبكرا حيال كل ما يدور في الشارع تفاديا لوقوع أي طارئ.

وشدد على رفع معدلات العمل وعرض كافة المعوقات التي تواجه رؤساء القرى والأحياء لينعكس ذلك على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بتقديم حلول عاجلة وسريعة للمشاكل التي تواجه القرى.

وأكد رئيس المدينة أن اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح شدد علىأهمية التواجد بين الأهالي بالقرى للتعرف على القضايا التي تشغل المواطنين لتقديم الحلول الفورية.

اقرأ أيضا