عاجل.. وفاة مصاب بحريق إيتاي البارود وارتفاع عدد القتلى لـ8 حالات

الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 01:37 صباحاً
كتب : دينا سليمان

علمت "بلدنا اليوم" منذ قليل، أن أحد مصابي حريق إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، فارق الحياة ليرتفع عدد القتلى إلى 8 حالات.

وكشفت عائلة المصاب، علاء علي سعد راشد، من قرية قادوس العوامر، أنه فارق الحياة بمستشفي كفر الدوار للحروق، بعد تحويله إليها إثر انفجار خط المواد البتروليه بغرب ايتاي البارود، مشيرة إلى أن حروقه كانت من الدرجة الأولى وكانت إصابته خطيرة.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة، أعلنت أسماء المصابين في حادث حريق خط البترول بإيتاي البارود، مشيرة إلى أن الحادث أسفر عن 7 قتلى منهم 5 مجهولي الهوية، بالإضافة إلى 16 مصاب.

حادث ايتاي البارود

ونشب حريق هائل، نتيجة تسريب مواد بترولية بترعة بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة، صباح أمس نتيجة تسريب مواد بترولية من خط أنابيب شركة طنطا للبترول ونتج عنه تسريب بالمجاري المائية.

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير الأمن، إخطارًا من العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بوجود تسريب لمواد بترولية بإحدي المجاري المائية بنطاق عزبة المواسير التابعة لمركز إيتاي البارود، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وتم فرض كردون أمني لحماية المكان وتبين من الفحص وجود كسر بماسورة خط شركة أنابيب البترول بطنطا المار بعزية " المواسير - معنيا " بمركز إيتاي البارود.

اقرأ أيضا