حبس استورجي وربة منزل 4 أيام لـ"قتلهم" مسن في الشرقية

الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 07:17 مساءً
كتب : دينا سليمان

شهد مركز ديرب نجم بالشرقية، واقعة مؤسفة، بقيام استورجي بقتل عمه عمدًا بتحريض من زوجة ابن المجني عليه، لادعائها بقيامه بالتحرش بطفلة.

وقررت النيابة العامة بديرب نجم شرقية، حبس إستورجي سيارات، وربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق لقتلهم موظف بالمعاش لإدعاء زوجته قيام المجني عليه بالتحرش بحفيدته.

وتلقى المقدم عبد المنعم علاء، رئيس مباحث مركز ديرب نجم، بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على "محمد. ع" 68 سنة، موظف بالمعاش، جثة هامدة داخل مسكن شقيقه بناحية قرية كفر أبوبري بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين وجود آثار عنف على جسد المتوفي، وتبين سلامة جميع منافذ المسكن، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بناء على قرار النيابة، والتحفظ على ما بداخل الشقة، وتم تشكيل فريق بحث، بقيادة العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، والتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، مدير مصلحة الأمن العام،

حبس تشكيل عصابي 4 أيام لخطفهم حفيد "تاجربالشرقية" مقابل نصف مليون جنية

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المتهم "مصطفى. م" 29 سنة، استورجي سيارات، بالتعدي عليه بآلة حادة و"شومة"، حيث كشفت التحقيقات أن المتهم ارتكب جريمته بتحريض من زوجة ابن القتيل "س. م" ربة منزل، بعدما أخبرته بقيام المجني عليه بمحاولة التحرش بنجلتها "حفيدته".

وبإعداد الاكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم والمحرضة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على المستشار جمعة الششتاوي، مدير نيابة ديرب نجم الجزئية، وبإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، تقرر حبس المتهم وربة المنزل أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجهت للأول تهمة القتل العمد.