بعد أسبوع من رحيله.. هنا شيحة تُنعي "هيثم أحمد زكي" برسالة مؤثرة

الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 07:34 مساءً
كتب : إسلام السايس

نشرت الفنانة هنا شيحة، صورة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تُنعيه في الجمعة الثانية على وفاته.

شاهد.. أول تعليق من إنجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكي

وكتبت الفنانة على الصورة قائلة: "اللهم في ثاني جمعه وهو في رحابك .. اللهم اجعل مثواه الجنة.. اللهم امين يا رب 🙏🏻يا رب ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنه يارب ان له احبه في الأرض يدعونك فإستجب لهم .. يا رب يا رحمن يا رحيم ادعوك وأسالك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته احد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب ان تجعل القرآن نورا علي قلب هيثم وجلاء لذنوبه وتجعله راضيا مرضيا في جنتك يا ارحم الراحمين".

وأضافت: "يا رب أنت اعلم بنا وبقلوبنا .. يا رب لا تؤاخذنا ان نسينا أو اخطانا .. ربنا لا تحمل علينا اصرًا كما حملته علي اللذين من قبلنا .. ربنا لا تحملنا ما لا طاقه لنا به وأعفو واغفر لنا أنت مولانا .. يا رب تقبل منا صلاتنا ودعائنا لهيثم اللهم تقبل منا .. آمين".

الجدير بالذكر أن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، رحل عن عالمنا بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية وتم تشييع الجثمان الإسبوع الماضي من مسجد مصطفى محمود.

االهم في ثاني جمعه وهو في رحابك .. اللهم اجعل مثواه الجنة .. اللهم امين يا رب 🙏🏻 يا رب ارحمه واغفر له واجعله من أهل الجنه يا رب ان له احبه في الأرض يدعونك فإستجب لهم .. يا رب يا رحمن يا رحيم ادعوك وأسالك بكل اسم هو لك،سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته احد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب ان تجعل القرآن نورا علي قلب هيثم وجلاء لذنوبه وتجعله راضيا مرضيا في جنتك يا ارحم الراحمين .. يا رب أنت اعلم بنا وبقلوبنا .. يا رب لا تؤاخذنا ان نسينا أو اخطانا .. ربنا لا تحمل علينا اصراً كما حملته علي اللذين من قبلنا .. ربنا لا تحملنا ما لا طاقه لنا به وأعفو واغفر لنا أنت مولانا .. يا رب تقبل منا صلاتنا ودعائنا لهيثم اللهم تقبل منا .. آمين 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Nov 15, 2019 at 5:58am PST