بالصور.. "هبة" ضحية تعذيب جديدة على يد خالتها في الشرقية

الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 07:46 مساءً
كتب : دينا سليمان

استقبل مستشفى بلبيس العام في محافظة الشرقية، طفلة في الخامسة من عمرها، وعليها آثار تعذيب وضرب مبرح بجميع أنحاء جسدها.

تعذيب طفلة

تعذيب طفلة

وعلى الفور تم إخطارالعميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى بلبيس العام، بوصول الطفلة "هبة" البالغة من عمرها "5" سنوات، والدها متوفي، وبها آثار تعذيب بطريقة وحشية بالعينين والساقين وجميع أنحاء الجسم، وبالفحص تبين أن الطفلة تتألم بشدة من ذراعها الأيمن لعدم وصول دم له.

وقامت مباحث بلبيس، بضبط والدة الطفلة وجار ضبط "خالتها" وحرر المحضر اللازم لعرضها على المستشار محمود يحيى، مدير نيابة بلبيس الجزئية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعذيب طفلة

والدة ضحية التعذيب بالدقهلية: "حرقتها علشان متنقلش الكلام"

من جانبه، قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة في الشرقية، إنه كلف لجنة طبية لفحص حالة الطفلة "هبة"، وفور انتهاء الفحص سيتم إصدار بيان بحالتها وما جرى اتخاذه بشأنها، موضحًا أن الطفلة تعاني من إصابات متعددة بأنحاء الجسد.

وأفاد أحد المواطنين القائمين على نقل الطفلة إلى المستشفى، أنه وجدها في أحد الأماكن بمدينة بلبيس تبكي وعندما وجد ما بها من آثار ضرب وتعذيب قام بنقلها إلى المستشفى، لافتًا إلى أن الطفلة أكدت له أن من قامت بتعذيبها هي شقيقة والدتها.

تعذيب طفلة

جدير بالذكر، أن وحدة التدخل السريع من مديرية التضامن بالشرقية، قامت بالتحرك الفوري، والتوجه إلى المستشفى للإطمئنان على الطفلة واتخاذ اللازم.

تعذيب طفلة