المتحدة للخدمات الإعلامية والهيئة الوطنية للإعلام يدشنون باقة قنوات "أون تايم سبورتس"

السبت 16 نوفمبر 2019 | 11:38 صباحاً
كتب : أحمد عصام

في اطار تفعيل بروتوكول التعاون بين مجموعة "المتحدة للخدمات الإعلامية" و"الهيئة الوطنية للإعلام" تم الإعلان عن تدشين باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة وهى باقة "أون تايم سبورتس" ON Time Sports، وتنطلق مع بداية عام 2020 وبمقتضى هذا الأعلان يتم ضم قنوات ON Sport، والتى تم إطلاقها فى نهاية 2016 وحققت نجاحًا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر وقناة "تايم سبورت" Time Sports الفضائية والتى حققت نجاحا رائعا أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

تأتي هذة الخطوة بهدف تقديم محتوى أفضل ومتطور على الشاشات الرياضية المصرية.

وفى هذا الأطار صرح تامر مرسي رئيس مجلس إداره المتحدة للخدمات الأعلامية أن قنوات أون تايم سبورتس ستعمل على أن تكون تطور لما تم بنائه من قبل سواء فى قنوات أون سبورت أو التجربة الوشيكة لتايم سبورتس، ليتم الأستفادة من الكوادر المميزة مع إضافة محتوى مميز والحصول على حقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصري والعربي.

كما سيتم التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية و فريق من المحترفين فى العمل الرياضى التلفزيونى في مصر والشرق الأوسط، كما تم تعيين شركة POD وكيلًا إعلانيًا لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية، لضمان إستقلالية قرار تلك الباقة الرياضية فى الحصول على الحقوق الفضائية المختلفة.

المنتخب الأوليمبي يبدأ استعدادته لمواجهة جنوب إفريقيا في نصف النهائي

وأشاد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بالتعاون المستمر مع المتحدة للخدمات الأعلامية و شركاتها، وأكد أعتزازه بالكوادر المصرية التى تستطيع تقديم إعلام رياضى مميز وبالشكل العالمى الذي يشاهده المشاهد المصرى، وقد الأن الأوان لمتابعته على شاشات مصرية.

وأكد زين استمرار قناة تايم سبورتس الأرضية فى عرض المحتوى الخاص بالحقوق الأرضية التى تحصل عليها مصر بمقتضى الأتفاقات الدولية والقارية.

اقرأ أيضا