للمرة الثانية.. عادل نظمي نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للخدمات

الاحد 17 نوفمبر 2019 | 08:32 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

انتخب المؤتمر الدولي لنقابات الخدمات العامة، المنعقد حاليًا بالعاصمة القبرصية، الدكتور عادل نظمي رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي لنقابات الخدمات لمدة 4 سنوات قادمة للمرة الثانية على التوالي.

وناقش المؤتمر الذي يضم ممثلون عن المنظمات النقابية بقارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، أعضاء الاتحاد الدولي للخدمات، قضايا الخصخصة وتأثيرها على الطبقة العاملة بحضور جورج مافريكوس الأمين العام لاتحاد النقابات العالمي.

والتقى نظمي، يرافقه أحمد فهمى نائب اول رئيس النقابة العامة بالمرافق، بعدد من الوفود المشاركة وتم بحث أوجه التعاون البناء لخدمة التنمية وتبادل الخبرات الفنية.

وأشار نظمي، إلى رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى للاتحاد الافريقى وتطلعه إلى تحقيق التنمية الشاملة بأفريقيا والتكامل الاقتصادي من خلال إقامة المشروعات المشتركة والاستفادة من الموارد البشرية والطبيعية، ولفت خلال لقائه مع الأمين العام لاتحاد العمال في قبرص "بيو بامبيس كرياتس"، بحسن العلاقات بين البلدين والعمل على تطورها مستقبلاً لصالح شعبي البلدين ومن اجل الاستقرار والسلام في كافة أنحاء المنطقة.

نقابة المرافق: صرف حافز المولد النبوي الشريف لصغار العاملين بالكهرباء

اقرأ أيضا