تقرير: مورينيو يفضل خلافة بوتشيتينو على تدريب ريال مدريد

الاثنين 18 نوفمبر 2019 | 01:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يضع نصب عينيه خلافة المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو في نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، في حالة إقالة الأول، مفضلًا ذلك على تدريب ريال مدريد الإسباني.

وأضاف التقرير الصحفي أن مورينيو أخبر المقربين منه بأنه يثق تمامًا في أن مسؤولي الريال سيعرضون عليه المنصب في حالة رحيل زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق، متوقعًا ان ذلك لا يعني قبوله المهمة، لأنه يرغب بتدريب توتنهام.

وكانت تقارير صحفية عالمية رشحت مورينيو لخلافة زيدان في ريال مدريد، لكن المدرب البرتغالي صاحب الـ 56 عامًان يراقب الوضع في توتنهام حيث يعيش بوتشيتينو في أزمة كبيرة بعد تراجع أداء الفريق في الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن بوتشيتينو صاحب الـ 47 عامًا، ربما يستقيل أو تتم إقالته بعد البداية السيئة لتوتنهام في بطولة الدوري، حيث يعتبر مورينيو خيارًا فوريًا لإدارة النادي في حال حدث ذلك في ظل محدودية الخيارات أمامها.

"الثأر" سلاح الفراعنة أمام "البافانا بافانا" بنصف نهائي إفريقيا تحت 23 سنة

ويحتل توتنهام المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، وهو ما يثير غضب جماهير الفريق الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي صفر / 2 الموسم الماضي بعدما قاده المدير الأرجنتينى للنهائى القاري للمرة الأولى فى تاريخه.

اقرأ أيضا