رمضان صبحي يتحدى "الأولاد": إذا كانت جنوب أفريقيا أقوى دفاع فنحن أقوى هجوم

الاثنين 18 نوفمبر 2019 | 02:38 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي، أن منتخب مصر على أتم الإستعداد لمواجهة جنوب إفريقيا غدًا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة.

وقال رمضان: نعلم صعوبة المواجهة، ونسعى للتأهل إلى الأولمبياد، والمباريات السابقة منحتنا دفعة، ومباراة الغد هي الأهم وعملنا من أجل تلك اللحظة لمدة سنتين، مشيرًا إلى أن الكل في حالة تركيز وجاهز تمامًا للمباراة وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونخطف بطاقة التأهل إلى طوكيو ٢٠٢٠.

أضاف: كان علينا ضغوطات كبيرة في الدور الأول ونجحنا في التعامل معها مع زيادة أعداد الجمهور، والضغط الوحيد الواقع علينا هو المسئولية تجاه منتخبنا وشعب مصر.

وعن عروض الإحتراف للاعبي المنتخب قال: هدفنا هو التأهل للأولمبياد وبالتأكيد كل لاعب يتمنى الاحتراف لكننا لا نفكر الآن في هذا الأمر، وحال التأهل للأولمبياد وسيكون هناك تفكير بالتأكيد في الاحتراف عقب الانتهاء منها، مضيفًأ أن إذا كان جنوب إفريقيا اقوى دفاع فنحن اقوى هجوم ونجهز للمباراة منذ مباراة الكاميرون".

"الثأر" سلاح الفراعنة أمام "البافانا بافانا" بنصف نهائي إفريقيا تحت 23 سنة

كما قال: أتمنى التوفيق للمنتخب الأول ولا أفكر في أي شئ الآن سوى مباراة الغد والتأهل للأولمبياد.

واتم رمضان صبحي: "أشكر الجماهير التي تساند منتخبنا ونشعر بهم حيدًا، ونتمنى أن يحضروا غدًا لأنهم يصنعون الفارق بدرجة كبيرة، ونتمنى إسعادهم".

اقرأ أيضا