ميتشو: استفدنا بشكل كبير من فترة التوقف

الاثنين 18 نوفمبر 2019 | 10:21 مساءً
كتب : سعيد خالد

أكد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق استفاد بشكل كبير وممتاز من فترة التوقف مشيرا الى أن هذه الفترة كانت مهمة بالنسبة للفريق وذلك في ظل الدخول لمسابقات هذا الموسم دون راحة بعد خوض ما يزيد عن ٥٩ لقاء الموسم الماضي وأعقبها السوبر وكأس مصر وذلك دون راحة وكانت فترة توقف مسابقة الدوري مهمة جدا.

اقرأ ايضًا: الزمالك يفوز على الحدود وديًا

وأضاف ميتشو: "معسكر ٦ اكتوبر كان ضروريًا للفترة القادمة، وحرصنا من خلاله علي التحضير الفني والبدني والتكتيكي ، ورفع اللياقة البدنية خاصة اننا مقبلون على مواجهات متواصلة تحتاج إلى لياقة مرتفعة بالاضافة الي ان اللاعبين زادوا تقربا من بعضهم البعض".

وأوضح ميتشو ان فترة المعسكر غاب عنها الأربعة لاعبين المنضمين للمنتخب الأوليمبي وتواجد لاعبو المنتخب الاول وثنائي منتخب تونس وكان الغرض من تواجدهم هو التوازن بين الحمل الذي يقوم به والحمل هناك مع المنتخبات.

وتابع: "حرصنا خلال فترة التوقف السابقة في شهر اكتوبر ، علي رفع المعدل البدني للونش وزيزو واوباما وكانت النتيجه ظهورهم بشكل طيب وعليه انضم زيزو بسبب أدائه للمنتخب".

وأضاف ميتشو: "خضنا مباريات جيدة وقوية في فترة التوقف أمام دجلة وجنوب افريقيا والحرس واستفدنا منها بشكل جيد جدا استعدادا للمرحلة المقبلة".

اقرأ أيضا