إنوڤينيتي‌ صرحٌ طبي عملاق وثورةٌ في المجال الطبي

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 11:12 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

صرحٌ وليد هذه السنة، لكن آمالهُ وطموحاته تفوقُ كل حدود. إنوڤينيتي هذا الصرحُ الطبي العملاق الذي بدأ كفكرةٍ لطالبٍ بكلية طب الأسنان وفي خلال سنواتِ خبرته الطويلة ظلّت الفكرةُ تراوده، على مدار أكثر من 3000 حالة مرضية، طرح أكثر من 3000 سؤال؛ ماذا لو طُوِّعت أفضل الإمكانيات في العالم لخدمة المريض؟ وكان إنوڤينيتي الإجابة الشافية على هذا السؤال.

قاد إنوڤينيتي دفة الريادة مبكرًا في المجالات التي يتخصص فيها، ومع سؤالنا لدكتور أحمد بهاء الدين المدير التنفيذي عن أحلامه قريبة المدى والبعيدة أجاب قائلًا: "بعد أن أثبتَ إنوڤينيتي نجاحًا باهرًا في أشهره الأولى، نسعى الآن إلى التوسُعِ السريع، لِتُغطي صروحنا العملاقة مصر كلها وتتخطى ذلك إلى الوطن العربي وبعده نستطيع التواجد في العالمِ كله وخاصة في أكبر المدارس الطبية كألمانيا والولايات المتحدة".

إذًا ما الذي يُميزُ هذا الصرح، ولماذا أصبحَ قبلة للعديدِ من الباحثين عن الراحة والسلامة والأمان الطبي. دعونا نتأمل التفاصيل:

بدايةً يُغطي إنوڤينيتي تخصصات عدة في المجال الطبي وهي:

الأسنان وتجميلها.

طب الأسنان للأطفال.

الجراحات التجميلية وعمليات التجميل.

التغذية.

الأمراض الجلدية والوقاية منها.

العناية بالبشرة

الرعاية الطبية والاهتمام بالمريض.

يدخلُ المريض صَرحَ إنوڤينيتي‌ فيُلقى اهتمامًا مُغايرًا وأكبر بكثير من المُتوقع، بدءً من الترحاب الجيدِ بالمريض وإجراء الفحوصاتِ اللازمة له بأفضل الأجهزة المُتاحةِ عالميًا ثم عرضهُ على الطبيب "الأنسب" لحالته ليكونَ علاجه على يدِ الأفضل بأفضل الأجهزة المُتاحة في العالم.

تحتَ إشرافِ أفضل الأطباءِ في مصر وأحدِ أفضل الأطباء في العالم يحصُل المريض في إنوڤينيتي‌ على كافة الخدماتِ التي يحتاجُها، باستخدام أحدث أنواع التكنولوجيا الحديثة وإضافة اللمساتِ التي تجعل من تجربة المريض العلاجية مُريحة جدًا وممتعةً في آن واحد، يتبلوَّرُ هذا الدورُ بالاهتمام بكيفية العلاج والاهتمام بمتطلبات المريض والجُرعاتِ الواجب أخذها وكيف ستؤخذ إلى أن تتم عملية الشفاء على أكمل وجه.

من الخبرةِ والجودة تتألفُ المحاور الرئيسية في إنوڤينيتي‌، وهذه المعايير تتفوقُ على نفسها، بل وتتحدى نفسها في وقتٍ واحد، لأن الطاقِمَ الطبي الذي يُعالج المريض مزيجٌ بين خبراتٍ مختلفة ويعمل بتفانٍ منقطعِ النظير، وذلك عن طريق الطبيب المتخصص الذي يعاونه فريقٌ من الأطباءِ المتخصصين في مجالاتٍ مختلفة مُدربين على إجراء تجربةٍ مُغايرة عن كافة التجارب التي خاضها المريض قبل ذلك لتكتمل المُعادلة الصعبة بسهولة في أروقة هذا الصرح العملاق.

التكنولوجيا الأفضل في مصر.

يُقدم إنوڤينيتي‌ التجربة الطبية الأفضل في مصر وذلك بفضل الله أولًا ثم طاقمه الطبي والتكنولوجيا الأفضل في العالم التي تُتاح من خلاله، فلم يبخل مسؤولوا إنوڤينيتي‌ في العملِ على مواكبة كافة أنواعِ الأجهزة الحديثة التي تُسهِلُ تجربة المريض وتجعل فكرة سفره إلى أمريكا أو ألمانيا لإجراء الفحوصات وتلقي العِلاجِ بعيدةً عن باله لأن ما يحتاجه قريبٌ منه وبين يديه في مصر.

الفريق الطبي الأفضل.

يُعد الفريقُ الطبي في إنوڤينيتي‌ أحد أفضل الفرق الطبية في العالم ككل وليسَ في مصر فقط، فالطبيب المصري الذي يعمل ضمن طاقم أطباء إنوڤينيتي‌ إما أن يكونَ أستاذًا جامعيًا في مجاله، أو زميلًا لكلية الطب في أحدث الجامعات الطبية في العالم، أو مُحاضرًا في أبرز المؤتمرات الطبية عبر العالم كُله هذا كله بخبرةٍ تفوقُ أعوامًا وأعوامًا المعروف في المراكز الطبية الأخرى ومع استخدام أبرز التكنولوجيا وأحدث الأجهزة وتطويعها من أجل خدمة المريض فإن التفرُّد بالريادة والوصف بالأفضل يكون أسهل.

إلى جانب الأطباء المصريين يعملُ فريقٌ من الأطباء من جنسيات مختلفة في إنوڤينيتي‌، منها الأمريكي والإيطالي والألماني والياباني وغيرُ ذلك من الكوادر الطبية الرائدة في العالم، لتبادل الخبرات بشكلٍ دائم مع الفريقِ المصري والعملِ على بعض الحالات وتقديم المشورة دائمًا مع الأطباء المصريين للمرضى وتسهيل عملية علاجهم وراحتهم.

تجربةٌ ممتعة حتى في غير الطب.

لا تكُن قلقًا على مكانٍ لسيارتك، فإنك بمجرد الوصول إلى إنوڤينيتي‌ سيتكفل الفريقُ بإيجاد مكان خاص لها والاهتمام بها إلى حين خروجك من داخل الصرح العملاق. وبشكلٍ مثالي يُمكِنُكَ إنوڤينيتي‌ من الاستمتاعِ بكافة لحظاتِكَ؛ فإنه يوَّفرُ لك استجمامًا على أنغامِ الموسيقى وبالقربِ من حمام السباحة لتكونَ تجربَتُكَ مغايرةً تمامًا.

سيجدُ طفلُكَ رُكنًا خاصًا به إذا كان يُريد الاستمتاعَ في فترة انتظارِ الطبيب أو في فترة انتظارك سُيلقى في هذا الركن رعايةً خاصة وأنشطة مختلفة، تجعلُ من فكرة ذهابه إلى الطبيب فكرةً غير مُرهقةٍ بل ممتعةً إلى أبعدِ الحُدود.

اقرأ أيضا