رئيس الاتحاد الإسباني يكشف تفاصيل التعاقد مع إنريكي

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 03:32 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، كواليس عودة لويس إنريكي لقيادة المنتخب الأول، خلال الساعات الماضية بدلًا من روبرت مورينو.

وقال روبياليس، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "اليوم يمكننا إعلان عودة لويس إنريكي لمنصبه، يوم 19 يونيو الماضي وقعنا عقدًا مع روبرت مورينو، وأوضحنا فيه أنه إذا أراد إنريكي العودة سيتم فتح الباب له".

وأضاف: "لقد تحدثت مع لويس إنريكي 3 مرات منذ وفاة ابنته، حيث قدمت له التعازي في 29 أغسطس، والمرة الثانية في شهر أكتوبر، والثالثة بالأمس".

وتابع: "أخبرنا روبرت مورينو أن لويس إنريكي نفسه يريد العودة، وقررنا التحدث مع المدرب والتقينا في سرقسطة يوم 31 أكتوبر، وأخبرنا برغبته في العودة".

وأوضح: "المدير الرياضي للاتحاد أخبرني بضرورة أن نترك هذا الملف حتى نهاية التصفيات، ويوم الأحد طلب مورينو من مولينا معرفة اتجاه الإدارة، وأخبره بأنه حال أراد إنريكي العودة سوف نقوم بتقييم الأمر".

وأردف: "يوم الإثنين تلقينا رسالة من مورينو يخبرنا برغبته في الرحيل بشكل ودي وأنه لن يكون عائقا أمام عودة لويس، وعلى الفور مولينا اتصل بي وقمت بالاتصال بإنريكي وسألته عن رغبته في العودة".

حوار| فرج عامر: الصراعات تدمر الكرة المصرية وتوقف الدوري أضر بسموحة

واستكمل: "اتصلت بإنريكي الساعة الثانية عشر، وأخبرته بأن مورينو لا يريد الاستمرار، وسألته عن رأيه في العودة وقال لي نعم، وكان سعيدًا وشكرني على حفظ وعدي له، وفي الوقت نفسه طلبنا الاجتماع مع مورينو في الصباح لكنه لم يحضر وأرسل محاميه".

واختتم: "لويس إنريكي هو قائد هذا المشروح وقلنا دائمًا إن الباب مفتوح أمامه، وهذا المشروع سيستمر حتى كأس العالم".

اقرأ أيضا