اليماني: الاولمبي لايحتاج حارس من الكبار وصلاح فقط من يستحق الانضمام

الاربعاء 20 نوفمبر 2019 | 03:50 مساءً
كتب : نادية رجائي

علق محمد اليماني، نجم منتخب مصر السابق، على تأهل المنتخب الاولمبي لـ اولمبياد طوكيو 2020، والوصول لنهائي بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

فرج عامر يتنبأ بعودة مجلس أبو ريدة ويهاجم اتحاد الكرة بسبب تأجيل الدوري

وقال اليماني في تصريحات خاصة لـ بلدنا اليوم:"المنتخب الاولمبي حقق الأهم وهو الوصول إلى اولمبياد طوكيو، لكن مازالنا نحتاج إلى تحقيق البطولة يوم الجمعة أمام كوت ديفوار".

وتابع: "أدى اللاعبين بحماس وعزيمة قوية وكان واضح جدًا الأمر بعيدًا عن الفنيات والتكتيك واللذان لم يكنا ظاهران، لكن اللاعبين أدوا بشكل حماسي كبير وأخشى ذكر أسماء خوفًا من إهدار حق الباقي".

وأضاف اليماني: "حابب أوجه الشكر للاعبين بعد نجاحهم في إعادة البسمة والفرحة للشعب المصري خاصة وأنه جاء بعد إخفاق المنتخب الأول مع حسام البدري، وأتمنى أن يستمر الجيل الحالي بنفس المستوى حتى الوصول للمنتخب الأول".

وبخصوص اللاعبين الذين يحتاجهم الاولمبي لضمهم في الاولمبياد:" لا أري أن أحد يستحق الانضمام للمنتخب الأولمبي إلا محمد صلاح والذي سيكون إضافة قوية في حالة انضمامه، المنتخب الاولمبي لايحتاج لأي تدعيمات في حراسة المرمى فهو يمتلك محمد صبحي وهو حارس مميز جدًا".

وأتم بخصوص المنتخب الأول:" حسام البدري ليس هو السبب في الاخفاق لكنه يتعامل بناءً على القماشة الحالية لكن هناك بعض اللاعبين لم يكونوا جاهزين للمشاركة مع المنتخب في الوقت الحالي لكن القرار له لكن في البداية كنت أرفض تولي البدري تدريب المنتخب هو مدرب كبير لكن كان هناك من يصلح أفضل منه".

اقرأ أيضا