بسبب هيثم أحمد زكي.. هؤلاء النجوم غابوا عن مهرجان القاهرة السينمائي

الخميس 21 نوفمبر 2019 | 10:24 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

بدأ أمس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ"41" بدار الأوبرا المصرية، وقدم حفل الافتتاح كل من الفنانة دينا الشربيني وأحمد دأود وخالد الصاوي، وشهد الحفل توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء للمهرجان، ولكن هناك من أصر على عدم الذهاب للمهرجان بسبب حزنهم على الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس قبل الماضي، وشهد الوسط الفني حزن كبير بسبب فراقة.

هؤلاء غابوا عن القاهرة السينمائي

كان الفنان الشاب يتمتع بالسيرة الصالحة وكان يعشقه العديد من رواد الوسط الفني، لذلك قرر أصدقائه عدم الذهاب للدورة الـ"41" من مهرجان القاهرة السينمائي حزناً على فراقة، وأبرز من غاب عن المهرجان في تلك الدورة، هي الفنانة ناهد السباعي التي ظهر عليها الحزن الشديد أثناء الجنازة، لأنها كانت الصديقة المقربة له.

سبب عدم ظهور باسم سمرة بالقاهرة السينمائي

ولم يذهب أيضاً الفنان باسم سمرة إلى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ"41" حزناً وحدادً على الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث أن باسم ظهر عليه الحزن الشديد أثناء تشيع جثمان الفنان الراحل، وهم أيضاً أصدقاء منذ فترة طويلة، وقام باسم بالاعتداء على مدير أعمال الفنان الراحل بسبب حزنه الشديد، ولذلك قرر عدم الذهاب للمهرجان في تلك الدورة.

خالد سرحان يتتغيب عن القاهرة السينمائي

وفي ذات السياق، تغيب أيضاً الفنان خالد سرحان عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ"41"، بسبب حزنه الشديد على فراق صديقه الفنان الراحل هيثم أحمد زكي وانشغاله أيضاً بالعرض المسرحي الذي يقدمه وهو "اللي عليهم العين".

محمد إمام يتغيب عن القاهرة السينمائي

وتغيب أيضاً الفنان محمد إمام عن حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ"41" بدار الأوبرا المصرية، بسبب حزنه الشديد على فراق صديقه، ولا سيما أن هيثم أحمد زكي كان يقول "أنا ومحمد إمام قلب واحد"، وكان ذلك يعود لقوة الصداقة التي كانت تربطهم ببعض، وينشغل أيضاً محمد إمام بوضع اللمسات النهائية لفيلم "لص بغداد".