مدرب كوت ديفوار: لدينا دوافع قوية لمواجهة مصر في النهائي

الخميس 21 نوفمبر 2019 | 12:23 مساءً
كتب : نادية رجائي

أعرب سواليهو حيدرا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي، عن ثقته في لاعبيه قبل مواجهة مصر، غدا الجمعة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة.

وقال المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي: الدوافع قوية لخوض مباراة كبيرة في النهائي امام مصر، ونريد ختام البطولة بشكل جيد ونحن جاهزون على المستويين البدني والذهني."

وأضاف المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي: "الغيابات بالنسبة لي دوافع كبيرة بالنسبة للمجموعة المتواجدة، ولن يشعر اي أحد بان منتخبنا غير مكتمل، اللاعبون المتواجدون يمتلكون خبرات كبيرة، ستكون مواجهة بين ١١ لاعبا من مصر ومثلهم من كوت ديفوار على أرض الملعب".

وتابع المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي: خضنا ٥ مباريات في اسبوعين وهو مجهود بدني جبار، ومباراة الغد استعددنا لها ذهنيا ونفسيا بشكل اكبر من التجهيز البدني، وحضور الجماهير سيكون ايجابيا بالنسبة لنا لاننا نحب اللعب امام الجماهير".

وعن وجود ٨ مدربين محليين في البطولة، قال المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي: "هناك العديد من العوامل التي تتحكم في تعيينات المدربين، وبالنسبة لهذا الفريق فهو واعد وقادر على تحقيق أمور رائعة في المستقبل، والظروف تختلف لفرق ٢٣ سنة عن المنتخبات الأولى لذلك نجد كل مدربي البطولة محليين.

واستطرد المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي: لا يمكن تجاهل قوة منتخب مصر دفاعيا وهجوميا وقدرتهم على صناعة الفارق ونحن نحترمهم بشكل كبير، لكننا ايضا سنكون مصدر قلق بالنسبة لهم".

وتطرق المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي، للحديث عن فريقه: "نحن فريق جماعي وسنكون متحفزين لتقديم اداء يفوق كل التوقعات، وسنبذل مجهودا مضاعفا امام اصحاب الملعب للفوز بالبطولة".

واختتم المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأولمبي، تصريحاته: غياب مجموعة من اللاعبين عن البطولة الحالية جاء لأسباب خارجة عن ارادتهم، ولن يكون هناك اقصاء لاي لاعب في الأولمبياد، ومن سيكون جاهزا وقتها سينضم.

اقرأ أيضا