محمد محمود: وجدت تغييرًا في طبيعة التدريبات وأسلوب اللعب

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 05:05 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "أنا أكثر شخص في الدنيا سعيد بالمنتخب الأوليمبي خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والصعود لأولمبياد طوكيو 2020، وجمعيهم يشرفوا وفخور أنني واحد منهم، لم يبخلوا بنقطة عرق لنا وللمنتخب، والكل يعمل على قلب رجل واحد، متفائل أن أكون متواجدا معهم في الأولمبياد سأعود كالوحش".

وأكد "محمود"، في مداخلة تليفونية عبر برنامج "سوبر تايم"، المذاع على قناة "تايم سبورتس": عن فريقه الأهلي: "منذ عودتي من الإصابة وجدت تغييرًا في طبيعة التدريبات وأسلوب اللعب، ولاعبو الأهلي شخصيتهم تغيرت مع فايلر".

وأكمل "محمود": "الكل يقاتل بالأهلي في مركزه لكي يأخذ الفرصة، والفريق تغير 180 درجة مع فايلر وكل لاعب يوصل لقمة مستواه، والمدرب السويسري يعمل في صمت ولا يتحدث معنا يريد أن يعمل فقط"، مؤكدًا "نفكر في الفوز بكل البطولات ولكن هدفنا الرئيسي إفريقيا نحققها بأي شىء الجماهير والإدارة الهدف الرئيسي عودة البطولة الإفريقية بعد فترة غياب طويلة".

وأختتم "محمود": "مصطفى شوبير مظلوم جدًا إعلاميًا وفنيًا، أحسن واحد رأيته في جيله لاعب موهوب وملتزم ومحترم جدًا، ويتعلم من الذي أكبر منه، وعندما تأتي الفرصة سيتمسك بها وسيثبت أنه جدير بتواجده في الأهلي وفي مكانة أكبر".

اقرأ أيضا