أشرف صبحي يشهد ختام بطولة إفريقيا للتنس الأرضي للناشئين بنادي الزهور

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 06:41 مساءً
كتب : أحمد عصام

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ختام بطولة إفريقيا للتنس الأرضي للناشئين والناشئات تحت١٤سنة، والتي تقام تحت رعاية الاتحاد الإفريقي للتنس الأرضي، اليوم الجمعة، على ملاعب نادي الزهور الرياضي بالتجمع الخامس.

وحضر ختام البطولة الكابتن إسماعيل الشافعي عضو الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد المصري للتنس الأرضي، الدكتور محمد الدمرداش رئيس مجلس إدارة نادي الزهور، والدكتور محمود صالح ممثل صندوق مكافحة الإدمان بمجلس الوزراء.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن لعبة التنس ستشهد بشكل كبير تطورًا ملحوظًا خلال الفترة المقبلة، معربًا عن سعادته البالغة لاستضافة نادي الزهور لأول مرة في تاريخه لبطولة دولية على ملاعبه.

ومن جانبه، أعرب رئيس نادى الزهور عن سعادته لحضور وزير الشباب والرياضة حفل ختام البطولة، ولإسناد اتحاد التنس استضافة وتنظيم البطولة الأفريقية إلى نادي الزهور، والتي تعد أحد البطولات الهامة في اللعبة، مشددًا على أن استضافة الزهور لمنافسات البطولة يؤكد على أن الاتحادات الرياضية أصبح لديها ثقة كاملة فص قدرة ناديه على تنظيم البطولات والدورات المحلية.

وعلى هامش حفل الختام، تفقد "أشرف صبحي" منشآت النادي، حيث تفقد حمام السباحة الاوليمبي بالنادي وهو تحت الإنشاء، كما تفقد حمام السباحة الترفيهي، وصالة الألعاب.

اقرأ أيضا