أول تعليق لشوقي غريب بعد تتويج منتخب مصر بأمم أفريقيا

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 11:45 مساءً
كتب : سعيد خالد

علق شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على فوز فريقه ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة على حساب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب القاهرة الدولي .

وقال غريب عقب اللقاء، أقدم الشكر للإعلام المصري لمساندة الفريق، يجب أن أعترف بفضل الإعلام المصري فيما وصلنا له.

وتابع أنه سعيد بأن مصر فازت بكل شيء في البطولة، أفضل هداف وأفضل لاعب وأفضل جمهور وأفضل أداء، نلعب 120 دقيقة بنفس القوة، حرصت على تأخير التغييرات لكي أستفيد بها في الوقت الإضافي حتي يكون هناك طاقة جديدة، منتخب كوت ديفوار يلعب كرة سريعة جدا ومتطورة جدا، وقدمنا لنادي الزمالك الحارس الكبير محمد صبحي.

وشدد مدرب الفراعنة على أن هناك أجندتين دوليتين في مارس ويونيو، سنعقد اجتماع مع المسؤولين عن جدول الدوري لتوضيح الأمور، الان سنحصل على هدنة راحة بعيدا عن الكرة الفترة القادمة، سيكون لدينا برنامج طموح ولن يكون له تأثير على الدوري، التمثيل المشرف انتهى تماما هدفنا الرئيس هو تحقيق شيء لبلدنا في الأولمبياد.

وأوضح غريب أن الدعم للمنتخب الأولمبي موجود في كل شيء، أخر مباراة لي شخصيا كلاعب موسم 86 على هذا الملعب، أتمني في الدوري نري ونشاهد الحضور الجماهيري في المباريات جمهور مثل الذي دعم المنتخب، الجمهور السبب الرئيسي في مكسبنا اليوم، أتمنى نجد الدعم الكامل خاصة أن الدولة تقف معنا في كل شيء