النيابة تقرر تشريح جثة "بائع قماش" قتل على يد عشيقته بالجيزة

الاحد 24 نوفمبر 2019 | 07:24 مساءً
كتب : دينا سليمان

قررت نيابة جنوب الجيزة تشريح جثة بائع قماش لقى مصرعه قتلا، على يد ربة منزل وخطيب شقيقتها في الطالبية، بعدما هدد المتهمة الأولى بفضح علاقته غير الشرعية بها، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وفتحت التحقيق مع المتهمين، وأجروا تمثيل للجريمة.

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، في واقعة ضبط ربة منزل وعامل أثناء محاولتهما التخلص من جثة بـترعة المريوطية اليوم الأحد، أن المجني عليه كان يرتبط بعلاقة بالمتهمة، بعد أن ادعى قدرته على علاج ابنها العاجز عن الكلام، واستمرت في التردد عليه حتى نشأت علاقة بينهما.

وأشارت التحريات أنه عندما حاولت المتهمة إنهاء العلاقة بينهما رفض المتهم وهددها بفضح أمرها، مما دفع المتهمة لاتخاذ قرار بقتله، فاستعانت بخطيب شقيقتها واستدرجا المجني عليه، ثم سددا له عدة طعنات، وحاولا التخلص من جثته بترعة المريوطية إلا أن عددا من الأشخاص شاهدوهما وتمكنوا من القبض عليهما.

كان قسم شرطة الهرم برئاسة المقدم محمد الصغير، تلقى بلاغا يفيد ضبط ربة منزل وعامل أثناء التخلص من جثة بترعة المريوطية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.