آخرهم حسن حسني.. 6 فنانين "ماتوا" وهم على قيد الحياة

الاحد 24 نوفمبر 2019 | 11:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

وفاة الفنان حسن حسني

شائعات وفاة المشاهير مسلسل لا تنتهي حلقاته، خاصة بعد أن تمكنت وسائل التواصل الاجتماعي من اختراق حياتنا اليومية، فأصبحت تنتشر الشائعات بسرعة النار في الهشيم، حيث انتشر عبر وسائل التواصل خبر وفاة الفنان حسن حسني وهو مازال على قيد الحياة، فدائما ما تلاحق شائعات الوفاة عددًا كبيرًا من الفنانين والإعلاميين، ليتصدرون التريند، رغم نفي الشائعة.

وفاة الفنان حسن حسني

وكان الفنان حسن حسني آخر من طالته شائعة الوفاة أمس، ولم تكن تلك هي المرة الأولى، حيث طالته أيضاً شائعة الوفاة الشهر قبل الماضي، ونفى تلك الشائعة أمس الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، قائلاً إن من نشر تلك الشائعة لا يتصف بالمهنية، مشيراً إلى أن حسن حسني يتمتع بصحة جيدة.

شائعة وفاة الإعلامية ريهام سعيد

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً منذ عدة أسابيع خبر وفاة الإعلامية ريهام سعيد، وأثار الخبر الجدل عبر مواقع التواصل بسبب قلق جمهورها عليها، وشاركت الخبر عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت على الخبر قائلة: "هي وصلت للدرجه دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي هم يضحك وهم يبكي".

شائعة وفاة صلاح عبد الله

وانتشرت مؤخراً أيضاً شائعة وفاة الفنان صلاح عبد الله، أثناء تصوير مسلسل "قيد عائلي"، وقام الفنان بنفي خبر وفاته قائلاً: "تعودت على هذه الشائعة باستمرار، وفوجئت أثناء التصوير، بكم هائل من التليفونات، مؤكدا: "الحمد لله يبقى حب الناس هو أهم شىء بالنسبة لي".

شائعة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي

ولم يفلت الفنان أشرف عبد الباقي من الشائعات، حيث تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، وقام بنفي تلك الشائعة ونشر مقطع مصور على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، للتأكيد على أنه بصحة جيدة بعد الشائعات التي انتشرت حول وفاته، قال فيه: "أنا بخير الحمد لله، ودلوقتي من بروفة العرض الجديد فى مسرح مصر، مش عارف اللي بيطلع الشائعات دي هدفه إية، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، لأنه مش بيقلقنا إحنا، هو بيقلق كل الناس اللي حوالينا".

شائعة وفاة الفنانة شويكار

من الأخبار التي أثارت صدمة بعد انتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، هي شائعة وفاة الفنانة شويكار، ولا سيما أنها ردت على تلك الشائعات في تصريحات تليفزيونية لها، "إنها بصحة جيدة، وأن ما يقال حول وفاتها شائعة سخيفة، قائلة: "اللي بيتقال عن صحتي ده عيب أوي، يجب على المواقع الإخبارية التأكد قبل نشر أي معلومة عن وفاتي، أنا كويسة وزي القردة ونفسي نعمل مصل الكذب وقلة الأدب اللي انتشرت".

شائعة وفاة الفنان أحمد خليل

وفي غياب تام عن الساحة الفنية وأضواء الكاميرات في الأوقات الأخيرة، انتشرت شائعة وفاة الفنان أحمد خليل، ولا سيما أنه ظهر فجأة ليكذب تلك الشائعة، وجعلته يطل علينا عبر الصحف والتليفزيونات قائلاً: "ربنا يسامح الكل، دى حاجة مش حلوة وبتضايق الأسرة، وعندي بنت فى ألمانيا، اضطريت أجري أكلمها، اعتبرت تلك الإشاعة بروفة ناجحة، والناس اللي بحبهم كلموني وسألوا علي، كل الزملاء والفنانين وأعضاء النقابة والأهل والأصدقاء ومن انقطعوا عن التواصل معي منذ فترة، هاتفوني وسألوا عني، وهذا كان شيئًا رائعًا بالنسبة لي".