إحالة 3 متهمين للجنايات لقيامهم بخطف "ميكانيكي" وإجباره على توقيع إيصالات

الاثنين 25 نوفمبر 2019 | 02:07 مساءً
كتب : دينا سليمان

أحالت نيابة حلوان الجزئية 3 متهمين إلى محكمة الجنايات، لإتهامة في خطف ميكانيكي سيارات، وإحتجازه بداخل أحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة كفرالعلو، وإجباره التوقيع على إيصالات أمانة بالإكراه.

حيث جاء في أمر الإحالة أن المتهمين "سعيد. س. غ"، 40 سنة، وشقيقه "غنيم"، ويعملان خفراء بجراج للتكاتك بمنطقة عرب راشد، وصديقهما "أحمد. ح"، 35 عامًا، عاطل.

واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليه الذي أكد تعرضه للخطف على يد 3 أشخاص احتجزوه لـ مدة يومين، وأرغموه على توقيع إيصال أمانة، والاعتداء عليه وهتك عرضه بتصويره عاريًا بسبب اشتباههم في سرقة محتويات من داخل الجراج محل عملهم.

وأضاف المجني عليه، أن المتهمين عذبوه وتعدوا عليه بالضرب ولم يطلقوا سراحه إلا عقب إجباره على التوقيع على إيصالات الأمانة وتبين أنه مصاب بجروح وحروق نتيجة تعذيبه، ووجود سحجات وكدمات، وآثار حروق بالساقين وجدار البطن والمقعدة والظهر والكتف اليمنى واليسرى.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة مؤكدين أن المجني عليه وراء سرقة عدد من المركبات البخارية من داخل الجراج محل عملهم وتعريض عملهم للخطر والتسبب في سجنهم وأنهم في المرة الأخيرة ضبطوه أثناء السرقة.

حبس عصابة استدراج وخطف راغبي المتعة 4 أيام على ذمة التحقيق

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المتهميين وبحوزتهم إيصال أمانة موقع على بياض بخط الضحية.