بفستان مكشوف الصدر.. رانيا يوسف بإطلالة مثيرة في مهرجان القاهرة (فيديو)

الاربعاء 27 نوفمبر 2019 | 09:04 مساءً
كتب : آية محمود

كعادتها رانيا يوسف بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي، وذلك في عرض الفيلم البرازيلي "الرجل الودود".

وطلت رانيا يوسف، مرتدية فستان قصير مكشوف، بفتحة كبيرة من منطقة الصدر، يدمج اللونين الأبيض والأسود، ونسقت معه حذاء وحقيبة باللون الأحمر.

وصول #رانيا_يوسف لعرض الفيلم البرازيلي الرجل الودود في #مهرجان_القاهرة_السينمائي_الدولي سينمائي A post shared by Fanonline (@fanonline1) on Nov 27, 2019 at 10:22am PST

أقرأ إيضًا:بجرأة لافتة.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائي اليوم

رانيا يوسف بإطلالة ساخنة ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي (صور)

وكانت تألقت الفنانة رانيا يوسف خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 41.

بعد تصدرها جوجل.. صراع بين رانيا يوسف وسما المصري بسبب "التريند"

تتصدر الفنانة رانيا يوسف مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، كعادتها بسب إطلالاتها الجريئة، بعد مغادرة سما المصري والفنانة شيما الحاج من التريند.

وتعود الفنانة رانيا يوسف للتريند مرة أخرى، بعد ما وجههت لها سما المصري رسالة، بعد ظهورهما في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى أمس الأول الأربعاء، بإطلالالة خطفت من خلالها التريند.

ووجهت سما المصري رسالة إلى رانيا يوسف قائلة: "معلش بقى يا رانيا ريحي على جنب خطفت منك التريند من امبارح لحد دلوقتي.. أشوفك السنة الجاية بقى.. مصممين الأزياء يتعبوا يا عيني في باقي الفساتين واجي بطرحة بـ٥٠ جنيه وفستان مقفول بألف جنيه آخد التريند من غير حتى ما امشي على سجادة حمرا.. وانا كنت فاكرة الناس بتتفرج عليا عشان بالبس مكشوف طلعوا بيدوروا على أخباري سواء بلبس حشمة أو لبس مكشوف... بيحبوووني.. مش عارفه التريند عايز مني إيه؟؟".

جدير بالذكر أن الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتحت مساء أمس الاول الأربعاء.