بعد تصدرهم الدوري.. مستقبل وطن يكرم فريق نادي الحزب مواليد 2007 (صور)

الاحد 01 ديسمبر 2019 | 09:09 مساءً
كتب : سارة محمود

في احتفالية تكريمية تستهدف رفع الروح المعنوية ودعم النجاح والتقدم، والاستمرارية في اعتلاء الصدارة، كرم المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فريق نادي مستقبل وطن مواليد 2007 لاعتلاء ترتيب دوري منطقة القاهرة، بالدور الأول.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد الجندي أمين التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن، وأسر اللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا التكريم المعنوي الكبير للغاية، والذي سيكون بالطبع دافعًا قويًا نحو بذل مزيد من الجهد والعرق.

ووجه رشاد، خلال كلمته بالاحتفالية، الشكر لجميع اللاعبين الذين أظهروا صورة جيدة لنادي مستقبل وطن، وإرسال رسالة للجميع بأن هذا الفريق سيكون له شأن كبير في مسيرة الرياضة المصرية، وأن التحدي مهما بلغت شدته سيتم التغلب عليه مع الإصرار والتحدي والإيمان بالهدف.

وقال رشاد، إن النجاح رغم كونه أمرا محمودا إلا أنه ليس تحدياً ولا إنجازا متكاملا، إنما الإنجاز والتحدي الحقيقي هو الاستمرار في النجاح وتعزيز خطواته، مطالبا الجميع بالحفاظ على المظهر المشرف الذي ظهروا به خلال الدور الأول، وتقديم مستوى متميز يبرز قيمة هذا الكيان.

وأشار رئيس رياضة النواب، إلى أن الرياضة تمثل ركيزة أساسية في صناعة نشء قويم، وغرس قيم تقبل الآخر والمنافسة، ونبذ العنف والكراهية والتعصب، مشيرا إلى أنه سيظل داعما ومساندًا لشباب فريق نادي مستقبل وطن في كل خطواتهم، وسيقدم كل ما في وسعه لتذليل العقبات من أمامهم وتوفير مناخ مناسب يتيح لهم العمل والإنجاز.

اقرأ أيضا