النشرة الفنية.. مفاجأة جديدة لجوهرة و إليسا تحرج أحد معجبيها

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 10:29 صباحاً
كتب : آية محمود

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى

بعد الفيديوهات.. جوهرة تفجر مفاجأة جديدة

أثارت الراقصة الروسية جوهرة، الجدل بمصر في الساعات الماضية، بعد نشر الفيديوهات الإباحية لها مع الشاب المسؤول عن صفحات السوشيل ميديا لها، مما جعلها تتصدر تريند محرك البحث جوجل.

وأكدت جوهرة من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أنها لا تمتلك أي حساب عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وأنها غير مسؤولة عن أي تصريحات تنشر على لسانها من خلال صفحات مزيفة عبر "الفيسبوك".

ويذكر أن هذه الأزمة لم تكن الوحيدة في حياة جوهرة، ففي فبراير 2018 ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار القبض على جوهرة، بسبب انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان "لأ لأ" وهي مرتدية بذلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت".

"حلق معي" لـ هشام خرما تتخطى حاجز الـ2 مليون

طرح الموسيقار هشام خرما فيديو كليب أغنية "حلق معي" بمشاركة المطربة ميريل مختار على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

واستطاع الكليب أن ينال إعجاب عدد كبير من الجمهور وانتشرت التعليقات الإيجابية حيث أنه تخطى حاجز الـ2 مليون مشاهدة.

ويذكر أن أغنية "حلق معي" من كلمات نسمة الشاذلي وقام بوضع الألحان والتوزيع الموسيقي هشام خرما، والفيديو كليب من إخراج أحمد قدري وهشام خرما وتم تصويره في صحراء الفيوم.

وفاة الفنان محمد خيري عن عمر يناهز 77 عاما

فارق عالمنا منذ قليل الفنان محمد خيري بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ"77" عام.

وأعلن الخبر نجله شريف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وكتب قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلي رحمة الله والدي الفنان محمد خيري، ستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر".

يذكر أن الفنان محمد خيري قدم عددا من الاعمال الفنية المتميزة، والتي تعد من علامات السينما المصرية، وهو من مواليد القاهرة عام 1942.

على طريقة العسيلي.. إليسا تحرج أحد معجبيها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، من أحدث حفل لها في كندا، ظهرت خلاله توبخ معجبًا لها، وتحرجه أمام الجمهور.

وظهرت إليسا في الفيديو، ترد على معجب في الحفل، بعدما طلب منها تأدية أحد الأغاني، لتجيبه في استهجان، قائلة: "what do you want ماذا تريد؟"، ليؤكد لها المعجب أنه يريد أن يستمع لأغنية من أغانيها الجديدة، فتعلق المطربة اللبنانية بحدة قائلة: "ألا يعجبك ما أقدمه؟ هذا كل ما لدي"، لتثير ضحكات الجمهور على هذا المعجب.

ويذكر أن إليسا تواصل التحضير لأغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه مطلع عام 2020، بعد أحدث ألبوماتها "الى كل اللي بيحبوني".