ننشر نص كلمة محمد كامل رئيس استادات في توقيع عقد النادى الاهلي

الاربعاء 04 ديسمبر 2019 | 09:52 مساءً
كتب : سعيد خالد

ألقى محمد كامل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة استادات القابضة، كلمة خلال توقيع عقد رعاية الأهلي رسميًا اليوم على ملعب مختار التتش.

بث مباشر ..حفل توقيع عقد النادى الاهلي وشركة استادات

وجاء نص الكلمة كالتالي:

" اللهم إنا نشهدك أنا ما أوتينا هذا على على منا.. وكل بأمر الله وتوفيقه

نتشرف اليوم بأن انطلاقة شركتنا وأول ورقة في كتاب تاريخ شركة "استادات القابضة"، من هنا من ملعب مختار التتش التاريخي، وأن نضيف أوراقا جديدة لكتاب تاريخ النادي الأهلي المضئ بحروف من نور.

أوراقنا اليوم، هي مشروعات كبيرة تحقق إضافة اقتصادية هائلة للنادي خلال السنوات المقبلة، وقررنا مباشرة استغلال الدور التاريخي للأهلي وشعبيته الكبيرة والجارفة وقررنا افتتاح فرع جديد للنادي في منطقة الصعيد لخدمة أخواتنا وأهالينا في الصعيد والذين يعشقون النادي.

ومن بين الأحلام التاريخية للنادي الأهلي، إضافة منشآت جديدة للفرع الرئيسي في الجزيرة من خلال الاستفادة من حمام السباحة الأولمبي المغطى لنادي المعلمين بالجزيرة ليكون من ضمن منشآت الأهلي يستفيد منها آلاف الأعضاء.

ومن المفارقات أن الحمام الأولمبي من الرائع أنه بشارع اسمه الأسطورة صالح سليم والذي كان من بين أحلامه إضافة منشآت جديدة للفرع الرئيسي.

وفكرة الاستاد هي فكرة جديدة يكون بناء عليها استاد السلام هو ملعب النادي الأهلي طوال السنوات الماضية ولحين بناء الأهلي لملعبه الخاص وطوال هذه الفترة سيكون هناك تعاون وتكامل مع النادي واستادات القابضة.

كما أن الشركة وكل من يعملون بها يضعون استراتيجية عمل رائعة لقناة الأهلي بعد الاستحواذ على حقوق إدارتها على وعد بأنها ستكون أهم وأفضل القنوات طبقا للخطة الموضوعة من جانب استادات للتطوير.

واستادات مثلما أسعدت جمهور الأهلي وجمعيته العمومية بهذه المنشآت وتحقيق أحلام الجمهور، فإن لديها هدف لإسعاد كل أندية مصر وجميع المحافظات وفي كل مكان على أرض مصر.

أوجه الشكر للواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي والذي دعم الشركة وأفكارها بكل قوة، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والذي أبدى ترحيبه الشديد بأفكار الشركة وساعد على خروجها للنور.

كما وجه الشكر للوزير الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي ساهم بأفكاره وخبراته التسويقية في دعم الشركة وأفكارها والبدء في تنفيذ مشروعات عملاقة ستظهر للنور خلال المرحلة المقبلة.

نفخر بالتعاون مع النادي الأهلي العظيم، ونشكر مجلس إدارة القلعة الحمراء، كما نشيد بالدور الرائع الذي يقدمه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والذي رغم مرضه وارتباطه بالعلاج إلا أنه لا يكل ولا يمل من الحديث والاجتماعات حول إدخال موارد مالية ضخمة للنادي الأهلي، وإقامة العديد من المشروعات التجارية والاستثمارية التي ستضيف الكثير للنادي، وإجراء اتفاقية الرؤية الاقتصادية للأهلي حتى عام ٢٠٤٥.

البروتوكولات الأربعة ومؤتمر اليوم سيكون حدثا تاريخيا يفخر به كل من تواجد فيه وسيظل يحكي عنه لأحفاده خلال السنوات المقبلة، وكل شخص يخرج هاتفه لالتقاط صورة سيلفي للتاريخ".