"والي" لـ صحفيين الوزارة: كنتم خير داعم لإبراز أنشطتي للرأى العام

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 04:33 مساءً
كتب : رحاب الخولى

عقدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، احتفالية اليوم الخميس، مع صحفيي وزارة التضامن الاجتماعي، استعدادا لتسلم مهام منصبها الدولي الرفيع كوكيل السكرتير العام للأمم المتحدة في مجال مكافحة الجريمة والمخدرات.

والتقت مع عدد من الصحفيين الذين يقومون بتغطية نشاط الوزارة، الذين قدموا لها هدية تذكارية عبارة عن مصحف شريف وبرواز مطعم باللون الأزرق الذي يميز مبني الأمم المتحدة تعبيرا عن حبهم وتقديرهم للوزيرة مع تمنياتهم لها بالتوفيق في المنصب العالمي الجديد.

وقالت "والي"، خلال كلمتها بالاجتماع اليوم الخميس، إنها ستغادر إلى الأمم المتحدة يوم 4 فبراير لتسلم مهام منصبها لارتباطها بتخرج أبنها.

ووجهت الشكر للزملاء الصحفيين والإعلاميين قائلة "كنتم خير داعم للوزارة في إبراز أنشطتها وبرامجها للرأي العام ، مما كان له الأثر في حرص الوزارات ومنظمات العمل الأهلي والقطاع الخاص على التعاون مع الوزارة من خلال قاعدة البيانات وبرامج الحماية والدعم.

كما قدمت التهنئة لأحد الزملاء لاحتفاله مساء اليوم بحفل خطوبته، متابعة " بعد 53 عامًا أنا خرجت بحب الناس اللي ظهر في كم الرسائل والاتصالات التي تلقتها من الداخل والخارج للتهنئه بالمنصب الجديد والتمنيات لها بالتوفيق".

وأكد الوزيرة، على أنها تستطيع أن تخرج من الوزارة مثلما دخلت أحمل كل الحب والتقدير للزملاء.

اقرأ أيضا