درة تحتفل بـ10 مليون متابع على إنستجرام

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 05:06 مساءً
كتب : إسلام السايس

شاركت الفنانة "درة"، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي تحتفل بوصول عدد متابعيها إلى 10 ملايين شخص.

ووجهت درة رسالة إلى جمهورها بهذه المناسبة، وكتبت: "شكرا للـ 10 ملايين متابع وصديق على مشاركتكم لي صوري وأعمالي وأفكاري ومشاعري أحيانا، شكرا على مساندتكم في نجاحاتي وفي فرحي وأحزاني ووحدتي أيضا. أتمنى أن تدوم المحبة والود بيننا لآخر العمر، وأن أترك في نفوسكم دائما صدى جميلًا، يوازي الحب الذي تغمرونني به".

الجدير بالذكر أن أخر اعمال درة "المايسترو ، حرملك ، بلا دليل" ومن المقرر عرض العمل التلفزيونى لها "النهاية" العام المقبل 2020 وهو من بطولة :" يوسف الشريف ،عمرو عبد الجليل،محمد لطفي، لقاء الخميسي" ، فيما تدور أحداث المسلسل حول قيام البطل يوسف الشريف بدور شخصيتين إحداهما مهندس برمجيات و الثاني مستنسخ بروبوت.

شكرا لل 10 مليون متابع وصديق على مشاركتكم لي صوري وأعمالي وأفكاري ومشاعري أحيانا، شكرا على مساندتكم في نجاحاتي وفي فرحي وأحزاني ووحدتي أيضا. أتمنى أن تدوم المحبة والود بيننا لآخر العمر وأن أترك في نفوسكم دائما صدى جميلًا يوازي الحب الذي تغمرونني به.♥️ 🕯 Photos by @yousseftayehphotography Thank you @brandstampadv @monagamalofficial #درة #درة_زروق #dorra #dorra_zarrouk #10million #ilovemyfans @monagamalofficial A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Dec 5, 2019 at 6:17am PST