أمانة شرق مدينة نصر بمستقبل وطن تنظم احتفالية بعيد الطفولة (صور)

الخميس 05 ديسمبر 2019 | 09:40 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نظمت أمانه شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، تحت رعاية الدكتور خالد السعيد، أمين القسم شرق مدينة نصر بالحزب، وتنظيم الدكتورة رشا إبراهيم، المسؤولة عن ملف أمانه المراة بالقسم، أمس الأبعاء، احتفالية ب" عيد الطفولة".

وجاء ذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة شرق مدينة نصر، و الفنانين، وعدد من القيادات التنفيذية، و التعليمية بمحافظة القاهرة، من بينهم الفنان مجد القاسم، وأحمد شعبان، مدير أدارة شرق مدينة نصر.

كما حضر اللواء محمد سلطان مدير عام إدارة الحدائق، وخيري تمام مدير عام الشئون الاجتماعية و الضمان الإجتماعي بمدينة نصر، و محمد ندا مدير عام الأوقاف و الشئون الدينية بمدينة نصر، والأنبا كيرولس، و محمد عطالله أمين تنظيم شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، وحاتم القاضي أمين مساعد أمانة المحليات.

وعبد الجواد العمدة عضو هيئة مكتب أمانة شرق مدينة نصر، وأشرف شلبي أمين التثقيف بأمانة شرق مدينة نصر، وأمل ابراهيم عضو هيئة المكتب، وعدد من قيادات الجمعيات الخيرية.

و تهدف الاحتفالية التركيز على الجوانب التثقيفية والمعرفية والترفيهية المفيدة للطفل من خلال حزمة من الفعاليات المتنوعة ما بين العروض المسرحية والفقرات الفنية والترفيهية، التي أسعدت الاطفال وساهمت بشكل كبير في إدخال الفرحة ورسم الضحكة علي وجوه الاطفال.

وياتي ذلك في إطار سلسلة الخدمات التي تقوم بها أمانه شرق مدينة نصر، في الآونه الأخيرة؛ لخدمه المواطن البسيط وتخفيف العبء عن كاهله، من خلال المبادرات الرئاسية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا.

اقرأ أيضا