بالصور.. لقاء جماهيري بين نواب طهطا وأعضاء حزب مستقبل وطن لمناقشة مشاكل الدائرة

الجمعة 06 ديسمبر 2019 | 04:21 مساءً
كتب : أيمن الجرادي

عقد حزب مستقبل وطن لقاء تنظيمي مع أعضاء مجلس النواب كل من النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة، والنائب العمدة احمد هريدي، لمناقشة اهم المشكلات في مركز ومدينة طهطا وتفعيلا لدور أمانة الحزب في التواصل مع الجماهير للعمل على حل المشاكل بالدائرة.

لقاء مستقبل وطن طهطا

كان اللقاء بحضور كوكبة من اعضاء حزب مستقبل وطن من الشباب والكبار بقاعة الليلة الكبيرة بمدينة طهطا، تحت اشراف فريد شوقي فياض، امانة العمل الجماهير بالحزب، وكافة الامانات الأخرى.

تحدث النواب عن بعض الانجازات التي تمت علي أرض الواقعة في الدائرة بكافة انحائها، وبعض المشاريع القائمة وبعض المشاريع التي سيتم تنفيذها.

لقاء مستقبل وطن طهطا

واكد النواب ان مشكلة الصرف الصحي والمياه هي اهم وابرز المشاكل علي الساحة وتم انجاز شوط كبير بها وجاري الانتهاء من الاماكن التي لم تصلها تلك الخدمات وفق دول زمني محدد.

بدأ اللقاء بكلمة النائب العمدة احمد هريدي عن مشاكل قري غرب طهطا، ومدي تفاعله معها وتحقيق بعض الخدمات منها علي أرض الواقع.

لقاء مستقبل وطن طهطا

وتحدث أيضا النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة، مبتدأ بالترحيب بالضيوف واعضاء لجان الحزب من المدينة والقري، وخاصة سامح شحاتة، امين تنظيم المركز، وأيمن أبو الغيط، أمين تنظيم المدينة، لما يبذلونه من جهد وفير في التواصل مع ابناء الدائرة لتوصيل مشاكلهم للحزب والعمل علي حلها.

وأكد النائب مصطفى سالم، ان في قمة السعادة لانتمائه لحزب مستقبل وطن، ومشاهدته لخدمات الحزب التي لا تهدا علي أرض الواقع، والتي تعمل في صالح المواطن البسيط، ومنها علي سبيل المثال لا الحصر القوافل الطبية بكافة انواعها، والكشف وصرف العلاج بالمجان بالتعاون مع مديرية الصحة بسوهاج، ومعارض السلع الاستهلاكية، والعديد من الخدمات في كافة القطاعات.

لقاء مستقبل وطن طهطا

واضاف سالم ان مشكلة مياه الشرب لقرى غرب طهطا، مشكلة هامة يسعى جاهدا لحلها، حيث تواصل مع المسئولين من أجل توصيل المياه لقري غرب طهطا من محطة مياه طهطا الجديدة "شطوره" والتي تعمل بطاقة 30% فقط ، بتكلفة قاربت علي 300 مليون جنيه وتعمل بطاقة تصميمية ‏51‏ ألف متر مكعب لكل يوم ‏تغذى مدينة طهطا وشطوره والسوالم والشيخ زين الدين وساحل طهطا والرياينة ونجوع الصوامعه غرب، وغيرة.

لقاء مستقبل وطن طهطا

وأكد ايضا مصطفى سالم انة حصل على موافقة وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بإضافة 5 ملايين جنيه لخطة وزارة الإسكان لإحلال وتجديدات شبكات ومحطات مياه الشرب النقى بنطاق مركز ومدينة وقرى طهطا وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للوزارة للعام المالى الحالى 2019 / 2020.

لقاء مستقبل وطن طهطا

واكد سالم انه تم الانتهاء من تغيير الاغلبية العظمي من الاسلاك الكهربائية القديمة باسلاك عازلة في كافة شوارع القرى والمد ، بالإضافة الي تغيير بعض المحولات وزيادة قدرتها، بالإضافة الي انه تم الانتهاء من رصف العديد من الطرق، وتوفير اعتمادات مالية لتنفيذ خدمات علي ارض الواقع كي يستفيد منها المواطنين.

وفى قطاع الشباب والرياضة اكد انه تم دعم كافة مراكز الشباب والاندية بمبالغ مالية كبيرة ومنها من حصل علي الدعم اكثر من مرة ماديا او اجهزة وأدوات او صالات جيم واثاث وخلافة.

لقاء مستقبل وطن طهطا

وفى مجال الصحة اكد نائب طهطا مصطفى سالم أنه تم دعم مستشفى طهطا العام بمليون و775 ألف جنيه ، لتزويد المستشفى بتانك أكسجين وصيانة جميع الأجهزة والمعدات بالمستشفى، وايضا وافق وزير المالية على تعزيز البند المالي لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج بمبلغ نصف مليون جنية (إضافية) لصيانة الأجهزة والمعدات لتحسين الأداء الطبي بمستشفى طهطا العام ولتقديم الخدمات الطبية الملائمة والجيدة للمواطن بمركز ومدينة طهطا ، بالإضافة الي تخصيص مبلغ 35 مليون جنية لبناء جناح علي مساحة 800 متر لتقديم خدمات لمرض الفشل الكلوي والحضانات والعنايات المركزة.

لقاء مستقبل وطن طهطا

واضاف سالم انه تم الانتهاء من ترميم بعض المدارس واحلالها وتجديدها، وانشاء اجنحة، بالإضافة الي افتتاح المدرسة اليابانية بطهطا والتي تعتبر الوحيدة من نوعها في المحافظة وتم توفير اعتمادات مالية قدرها ١٦ مليون جنية لإحلال وتجديد وصيانة عدد من المساجد.

وفى نهاية اللقاء استمع النواب لتساؤلات الحضور ومشاكلهم، واكدوا على التواصل لحلها، وعلي الجميع التواصل مع أمانة الحزب لعرض مشاكلهم عليها لعرضها علي النواب لحلها مع المسئولين

وأكد سالم ايضا انه تم الانتهاء من رصف العديد من الطرق، وتوفير اعتمادات مالية لتنفيذ خدمات علي ارض الواقع كي يستفيد منها المواطنين.

وفى قطاع الشباب والرياضة اكد انه تم دعم كافة مراكز الشباب والاندية بمبالغ مالية كبيرة ومنها من حصل علي الدعم اكثر من مرة ماديا او اجهزة وأدوات او صالات جيم وخلافة.

لقاء مستقبل وطن طهطا

وفى مجال الصحة اكد نائب طهطا مصطفى سالم أنه تم دعم مستشفى طهطا العام بمليون و775 ألف جنيه ، لتزويد المستشفى بتانك أكسجين وصيانة جميع الأجهزة والمعدات بالمستشفى، وايضا وافق وزير المالية على تعزيز البند المالي لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج بمبلغ نصف مليون جنية (إضافية) لصيانة الأجهزة والمعدات لتحسين الأداء الطبي بمستشفى طهطا العام ولتقديم الخدمات الطبية الملائمة والجيدة للمواطن بمركز ومدينة طهطا ، بالإضافة الي تخصيص مبلغ 35 مليون جنية لبناء جناح علي مساحة 800 متر لتقديم خدمات لمرض الفشل الكلوي و الحضانات و العنايات المركزة وفي نهاية اللقاء اتفق الجميع على ضرورة حصر مشاكل الدائرة للعمل على حلها من خلال أمانات ونواب الحزب.