بث مباشر.. مباراة الزمالك وأول أغسطس بدوري أبطال إفريقيا

السبت 07 ديسمبر 2019 | 11:33 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما يوم السبت الماضي، في إطار منافسات الجولة الأولي لدوري الأبطال.

يدخل الزمالك مباراة أول أغسطس الأنجولى، بمعنويات مرتفعة، بعدما تم حل عدد كبير من الأزمات التى شهدتها الأيام الأخيرة فى الفريق، وتم إقالة المدرب الصربى ميلتون سريدوفيتش "ميتشو"، من قيادة الفريق الأبيض، ويتم تعيين الفرنسى باتريس كارتيرون، مديرًا فنيًا جديدًا.

وتعد مباراة الزمالك وأول أغسطس الأولى لباتريس كارتيرون مع القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الشرقية بثلاثية نظيفة في كأس مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أول أغسطس بدوري الأبطال

ويحتل نادي الزمالك المركز الأخير في المجموعة الأولي بدون نقاط، ويأتي فريق مازيمبي في صدارة المجموعة بثلاثة نقاط، وفريقي زيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكلًا منهما.

اقرأ أيضا