عمرو الجنايني ومدرب منتخب مصر يشكران الرئيس السيسي

السبت 07 ديسمبر 2019 | 05:41 مساءً
كتب : سيد متولي

وجه عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وشوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لحرصه علي تكريم الجهاز الفني واللاعبين بعد فوزهم ببطولة الأمم الأفريقيه للشباب تحت 23 عاما التي استضافتها مصر مؤخرا والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020 ومنح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضة من الطبقة الأولى.

وقال الجنايني في تصريحات صحفية اليوم السبت إن الرئيس السيسي منح الجهاز الفني واللاعبين وسام الرياضة من الدرجة الاولي وهو بمثابة حافز لكل لاعبي المنتخبات المصرية من أجل الإجادة والتألق في المحافل الدولية ورسالة في غاية الأهمية لكل الرياضين بأن الدولة ممثله في رئيس الجمهورية تكرم أصحاب الانجاز.

وأضاف شوقي غريب :"أن لقاء الرئيس السيسي هو أفضل مكافأة للاعبين والجهاز الفني ويحملنا مسؤولية كبيرة في المرحلة القادمة من أجل الكفاح بشرف في أولمبياد طوكيو 2020".

وأضاف غريب أن الجميع سعيد بهذا التكريم ووسام الرياضة من الطبقة الأولي موجها شكره البالغ لرئيس الجمهورية وكلماته المعبرة في نهاية التكريم وهو ليس بجديد عليه.

فيما أكد رمضان صبحي قائد المنتخب الأولمبي المصري أن تكريم رئيس الجمهورية للاعبين دافع للجميع من أجل بذل الجهد والعرق في سبيل رفع علم مصر في المحافل الدولية مشيرا إلى أن تكريم الرئيس اليوم هو مصدر فخر لهذا الجيل من اللاعبين.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي كرم صباح اليوم السبت المنتخب الاولمبي المصري والجهاز فني ومنحهم وسام الرياضة من الدرجة الاولي لفوزهم ببطولة الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما التي استضافتها مصر.

اقرأ أيضا