استعجال تقرير المعمل الجنائي حول ضبط مخدرات مع عاطلين بالمرج

السبت 07 ديسمبر 2019 | 11:27 مساءً
كتب : محمود صلاح

أمرت نيابة المرج، مساء اليوم السبت، باستعجال تقرير المعمل الجنائي، بإشراف المستشار أحمد عز، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، الخاص بتحليل عينة من 9 كيلو بانجو وحشيش، سقط بها عاطلين فى قبضة الشرطة فى واقعتين منفصلتين قبل ترويجهما المخدر على عملائهما، فيما اعتبر ضربة استباقية موجعة لتجار ومروجي الصنف الخارجين على القانون.

وكانت نيابة المرج، أمرت بحبس العاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازتهما 9 كيلو بانجو وحشيش، في المرج، كما أمرت بسرعة تقديم صحيفة الحالة الجنائية لهما، وسرعة الانتهاء من تقرير المعمل الكيمائي حول المضبوطات.

بدأت القضية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا يفيد، تمكن قوة من إدارة مكافحة المخدرات من ضبط"م.ع"، 32 سنة، عاطل أثناء تواجده بمنطقة سكنه، حو بحوزته كمية من مخدر البانجو وزنت 7.930 كيلو جرام، 820 جنيها، هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تمكنت القوة من القبض على "ا.ى"، 43 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة المرج، سابق اتهامه في 4 قضايا " حيازة مخدرات "، أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.015 كيلو جرام، 300 جنيه.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.