زوجة أحمد الفيشاوي تشن هجوما على محمد رمضان

الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 05:44 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ردت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي على موقع التواصل "الاجتماعي انستجرام" على تعليق أحد أصدقائها، بعد ظهورها بسيارة فارهة طراز (مرسيدس - E CALSS COUPE)، وسعرها 2 مليون و600 ألف جنيه، التي أثارت بها الجدل.

وفي تلميح مباشر للفنان محمد رمضان واستنادا على ما يقوله "نمبر وان" كتبت زوجة الفيشاوي في ردها، "زعلانه جدا جدا لاني ضد فكره الاستعراض بحاجاتك وتفضل تتمادي لحد ما الحكايه بتبقي مرض زي ما بيحصل مع فنانين كتير الايام دي، اه بين حاجتك وانبسط بس مش لازم تقرف الناس ليل نهار انك "نمبر زفت وان".

وأضافت زوجة الفيشاوي قائلة:"حرام فيه ناس لما بتشوف حد بيعمل كده بتتعقد وممكن تعمل اي حاجه عشان اسلوب الضغط النفسي للاستعراض بيخللي الناس عاوزه تكون كده باي طريقه وده خطر جدا".

يأتي ذلك على خلفية رد زوجة الفيشاوي،على خبر سيارتها الفارهة، بأن السيارة التي استعرضت به، ليست من طراز "مرسيدس CLA"، وأنها فئة "مرسيدس - E CALSS COUPE"، وسعرها الحقيقي 2 مليون و600 ألف جنيه، وليس مليون جنيه، وأكدت أنها تمتلك 3 سيارات أخرى من الفئات النادرة والفارهة.

وكانت شاركت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث ظهرت فيها داخل سيارتها.

ومن خلال الصورة التي نشرتها ندى الكامل، زوجة أحمد الفيشاوي، تبين أن السيارة من نوع مرسيدس، وبالتحديد من طراز "مرسيدس CLA"، التي يقترب سعرها من مليون جنيه مصري.