سولشاير: مانشستر يونايتد يتمسك بصدارة المجموعة الأوروبية

الاربعاء 11 ديسمبر 2019 | 04:25 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اخر الاستعدادات قبل المباراة الأخيرة في المجموعة الثانية عشر من الدوري الأوروبي ضد آلكمار، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لمسابقة الدوري الأوروبي.

ويحتاج فريق الشياطين الحمر إلى نقطة واحدة على الأقل لتأكيد صدارته للمجموعة، ومكان متقدم في قرعة يوم الأثنين حيث يتصدر الترتيب برصيد 10 نقاط، ويليه ألكمار بـ9 نقاط ثم بارتيزان برصيد 5 نقاط وأخيرا استانا برصيد 3 نقاط.

وأوضح سولشاير حالة المصابين: "ديوجو دالوت عاد للتدريب بشكل كامل وماتيتش أيضًا، ونأمل أن يعود ماركوس روخو الأسبوع المقبل، وبالنسبة لإريك بيلي فهو يتدرب وتيموسي فوسو مينساه سوف يعود للمران مع الفريق اعتبارًا من الأسبوع المقبل".

وعن بول بوجبا قال المدير الفني: "بول ليس جاهزًا للعب لكن لن يستمر غيابه طويلًا، في يناير، أعتقد أنه سيكون لدينا الكثير من اللاعبين في حالة جيدة".

وأكد المدرب فى نهاية تصريحاته أنه في المباراة السابقة أمام أستانا شارك يونايتد بتشكيلة شابة بوجود ستة لاعبين لأول مرة، ولكن من المحتمل أن يكون هناك المزيد من اللاعبين أصحاب الخبرة في مباراة الغد للحفاظ على صدارة المجموعة.

اقرأ أيضا