بث مباشر.. مباراة المصري والمقاولون العرب بالدوري المصري

الخميس 12 ديسمبر 2019 | 11:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي نادي المصرى البورسعيدي، نظيره فريق المقاولون العرب، في لقاء هام وقوي بين الفريقين، وذلك فى تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

وكان نادي المصري البورسعيدي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق قنا برباعية دون رد، في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، كما حقق الفريق البورسعيدي الفوز على نادي أف سي مصر بهدفين دون رد، في الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

كما حقق نادي المقاولون العرب الفوز على الجونة بهدفين دون رد، في الجولة الماضية للدوري المصري، كما حقق "ذئاب الجبل" الفوز على الجزيرة بهدفين دون رد في كأس مصر.

ومن جانبه شدد إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى البورسعيدى على لاعبيه ضرورة الابتعاد عن الغرور والتركيز فى كل مباراة لضمان استمرار وتيرة الانتصارات والأرقام القياسية.

ويحتل نادي المصرى البورسعيدى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 7 نقاط، بعدما لعب 5 مباريات فاز فى مباراتين، وخسر في مثلهما، وتعادل فى لقاء، وسجل لاعبيه 6 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

محمد صلاح ينافس على جائزة جديدة

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 13 نقطة بعدما لعب 6 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى لقاء وخسر مباراة وسجل لاعبيه 9 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.