بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري المصري

الخميس 12 ديسمبر 2019 | 11:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي نادي الزمالك نظيره فريق بيراميدز، في لقاء قوي ومثير بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوزًا هامًا للغاية على نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي بهدفين دون رد، في الجولة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، فيما حقق نادي بيراميدز الفوز بسداسية نظيفة على فريق نواذيبو الموريتاني في الجولة الثانية بالكونفدرالية.

يدخل نادي الزمالك المباراة أمام بيراميدز لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، من أجل مصالة الجماهير الغاضبة من سواء النتائج والتخبط خلال الفترة الأخيرة، وحصد ثلاث نقاط هامة للغاية في مشوار الفريق في منافسات الدوري العام.

ويغيب عن صفوف نادي الزمالك أمام بيراميدز كلًا من: شيكابالا وعبد الله جمعة بسبب الإصابة، حيث يعانى شيكابالا من نزلة برد، بينما يعانى عبد الله جمعة من إجهاد فى العضلة الخلفية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مثلها، وأحرز لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

مصطفى محمد يقود تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدوري الليلة

ويحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل فى مثلهم ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهدف.

اقرأ أيضا