"أحرقوه وقطعوا رأسه 4 قطع".. تفاصيل مقتل "دجال" على يد شاب ووالده: "عاشر أمي بالسحر"

الاحد 15 ديسمبر 2019 | 06:00 مساءً
كتب : محمود صلاح

ظل لسنوات ينتهك حرمات النساء تحت مسمي "معالج بالقرآن"، حالفة الحظ كثيرًا فمارس مع واحدة تلو الأخرى، إلى أن وقع وافتضح أمره، حتى قُتل بطريقة بشعة في منطقة الوادي الجديد.

المكان في الوادي الجديد، والزمان صباح اليوم الأحد، حيث اقتادت الأجهزة الأمنية، عامل ووالده إلى المحكمة، وعلى الفور تم عرضهما على نيابة الخارجة، لإعلانهما بقرار إحالتهما للمحاكمة، أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد، وحرق جثة دجال، بعد أن أقام علاقة مع زوجة الأخير، تحت تأثير السحر، بحجة علاجها من الاكتئاب.

بعد انتهاء التحقيقات، وصل المتهمان في حراسة مشددة إلى المحكمة، وعلى الفور تم عرضهما على محقق النيابة الذي سألهما في تفاصيل القضية المأساوية، الأمر الذي أجاب عنه المتهم الرئيسي بهدوء تام.

إقرأ أيضًا: "مش هيعيش مع أم متوحشة".. والد "طفل الفيسبوك" يكشف معلومات خطيرة عن واقعة الاعتداء

يقول المتهم "م . ز" البالغ من العمر 31 ربيعًا، بتفاصيل جريمته، "قتل وتقطيع وحرق" جثة دجال الصعيد، بمساعدة والده قائلا: "إن والدته كانت تعاني من حالة نفسية سيئة، ولديها اكتئاب باستمرار، وفشلوا فى علاجها، وبدأ هو ووالده المتهم الثاني فى البحث عن حل لها، وفكرا فى الاستعانة بالسحر، واتصلا بالقتيل لعلاج الأم، حضر ومكث معهم عدة أيام، وعاشر أمه تحت تأثير السحر، واعترفت لوالده بأن القتيل أقام علاقة معها، فقرر الاثنان الانتقام منه".

تفاصيل القضية دارت قبل 3 أشهر تقريبًا، حيث تمكنت قوات الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهما، في وقت معاصر للجريمة، وهذا حسب ما أكده المتهم الرئيسي خلال التحقيقات: "إنه اتفق مع والده على ارتكاب الجريمة، واتفقا على التخلص منه انتقاما لشرفهما، وعقب حضور المجنى عليه مرة أخرى، جرى مواجهته بالواقعة".

يقول الشاب أثناء التحقيقات أن الدجال أقام علاقة مع والدته تحت تأثير السحر، الأمر الذي دفعه برفقة والده للانتقام لشرفهما باستخدام فاس وقاما بتهشيم رأسه 4 أجزاء، ونقلا الجثة إلى منطقة صحراوية، وأحضرا إطار سيارة، وكمية من البنزين، ووضعا الكاوتشوك بجوار الجثة، وسكبا عليها البنزين، وأشعلا النيران بها، التي ظلت تلتهم جثة القتيل لمدة 4 ساعات، حتى الفجر وشروق اليوم التالي.

إقرأ أيضًا.. بسبب 800 جنيه.. سائق يقتل شقيقه بالخانكة والنيابة تجدد حبسه 15 يوما

وبعد أن تفحمت واحترقت تماما، نقلها بمساعدة والده، إلى قطعة الأرض المجاورة على بعد 500 متر تقريبا من المنزل، ودفناها في حفرة ليست عميقة، ولم يعلما بنبش الكلاب لها، والتهامها إلا بعد القبض عليهما.

وعقب ذلك، أصدرت النيابة قرارا بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد.