طفل "الفيسبوك" يختار والدته.. والأم تخضع لأولى جلسات التأهيل النفسي

الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 | 09:15 مساءً
كتب : دينا سليمان

صرح هشام إبراهيم المحامي بقضية الطفل "مروان" ضحية الاعتداء عليه من قبل والدته، من خلال فيديو تم نشره على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بأنه تم تسليم الطفل للأم مع التعهد اللازم على أمه بالخضوع لـ جلسات التأهيل النفسي.

وكذلك الطفل أيضا يتم خضوعه لـ جلسات التأهيل النفسي بعد خوضه هذه التجربة من التعذيب النفسي والبدني الذي تعرض له من الأم لكي يستنجد بالأب ليأخذه.

طفل الفيسبوك

كما أضاف "المحامي" أنه ستتم متابعة مستمرة للطفل من الأمومة والطفولة وعرض التقارير على النيابة لإصدار قرار نهائي بشأن حضانة الطفل.

وأكد "هشام إبراهيم" أن الأم خضعت لأولى جلسات التأهيل النفسي.

اقرأ ايضا...نيابة حوادث الجيزة تصدر قرارا جديدا بشأن "طفل الفيسبوك" ضحية تعذيب والدته

جدير بالذكر، أن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا فيديو لأم تجردت من مشاعر الأمومة، وتعدت بالضرب المبرح على صغيرها دون رحمة، ولم تكتف بذلك بل وثقت التعذيب بمقطع فيديو من أجل إرساله لزوجها والد الطفل، وظهرت الأم خلال الفيديو وهي تضرب طفلها بعدة صفعات على وجهه، ثم ركلته بقدمها ليسقط على الأرض.

طفل الفيسبوك

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط ربة المنزل التي ظهرت خلال الفيديو وهى "تهاني.حـ" 36 سنه، لاتهامها بتعذيب طفلها في إحدى الشقق بمنطقة الطالبية.

وكشفت التحريات الأولية التي تسلمتها ضباط مباحث الطالبيه أن الأم مقيمة بنطاق دائرة القسم في الجيزة، وانفصلت عن زوجها منذ فترة، وأن الطفل الظاهر خلال الفيديو هو ابنها ويدعى "مروان".

وظهرت المتهمة خلال فيديو التقطته بنفسها وهي تعذب الطفل، وتعتدي عليه بالضرب والركل بالقدم والصفع على الوجه، طالبة منه أن يطلب من والده أن يحضر ويأخذه ليعيش معه.

طفل الفيسبوك