خالد عبد العزيز: مؤتمر الشباب يسهم في خلق جيل قادر على قيادة مصر للأفضل

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 06:57 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، ونائب دار السلام بمحافظة القاهرة، إن منتدى شباب العالم حقق العديد من المكاسب ولعل أبرزها خلق منصة حوارية عالمية للاستماع إلى الشباب وإعطائهم الفرصة في التعبير عن آرائهم، إضافة إلى تمكينهم من وضع توصيات لحل تلك المشاكل من وجهة نظرهم.

وأوضح عبد العزيز، أن استمرارية المنتدى أحدثت نقلة كبيرة في التواصل بين شباب العالم، وتوجيه رسالة سلام للعالم أجمع ومنح فرصة للأقليات للتعبير عن آرائهم ليسمعهم العالم، ورأينا ذلك في الفتاة الكردية أمس والفتاة الأيزيدية في النسخة الماضية منتدي شباب العالم 2018.

وأضاف عبد العزيز أن أحد أهم مكاسب منتدي شباب العالم، يتمثل في خلق حلقة وصل بين الشباب المصري المثقف، والشباب على مستوى العالم والإطلاع على ثقافات وحضارات مختلفة.

وأشار إلى أن الاستفادة التي يحققها الشباب من المشاركة في منتدى شباب العالم، وورش العمل التي تناولت التعليم والثورة الصناعية والذكاء الصناعي، والأمن الغذائي وغيرها لا تقدر بثمن، وتثقل من مهارات هؤلاء الشباب بما يساعد في خلق جيل واعد قادر علي قيادة مصر إلى الأفضل فدائما نؤكد علي أن الشباب هم المستقبل والأمل والطاقة التي تحرك الدولة المصرية.

اقرأ أيضا