بكلمات مؤثرة.. أصالة توجة رسالة لـ تركي آل الشيخ

الاثنين 23 ديسمبر 2019 | 06:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة أصالة جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها بكلمة مؤثرة للمستشار تركي آل الشيخ.

وقالت أصالة: "هذه الليلة لنّ تكون لتكريم موهوب كبير في صناعة أعمال حفرت في وجدان الملايين ، بلّ سنحتفل بذكرياتنا معه على مرّ السنين بأعمال قوّمت مشاعرنا ، وهذّبت سمعنا ، ورتّبت أحلامنا".

وأضافت أصالة: "جعلت منّها واقعا نحياه معه في دقائق تختصر أزمان ، له تعابير لا يقوى عليها سواه ، جريء حسّاس ، وعميق جدًّا وبسيط ، هو الإبداع في قمّته".

وأوضحت أصالة: "يتماهى مع التناقضات في شعره ، يصالح الحزن والفرح معًا ، وكأنّ لا شيء مُطلق في أيّ شعور، يُسعدني جدًّا أنّ أُشارك هذه الليله ، ببعض منّ ذكريات تركي".

هذه الليله لنّ تكون لتكريم موهوب كبير في صناعة أعمال حفرت في وجدان الملايين ، بلّ سنحتفل بذكرياتنا معه على مرّ السنين بأعمال قوّمت مشاعرنا ، وهذّبت سمعنا ، ورتّبت أحلامنا ، فجعلت منّها واقع نحياه معه في دقائق تختصر أزمان ، له تعابير لايقوى عليها سواه ، جريء حسّاس ، وعميق جدّاً وبسيط ، هو الإبداع في قمّته ، يتماهى مع التناقضات في شعره ، يصالح الحزن والفرح معاً ، وكأنّ لاشيء مُطلق في أيّ شعور ، يُسعدني جدّاً أنّ أُشارك هذه الليله ، ببعض منّ ذكريات #تركي #أصاله @audiorotana A post shared by Assala (@assala_official) on Dec 23, 2019 at 7:02am PST