"الصيادلة" تبدأ في إجراءات استكمال مشروع أرض مدينة 6 أكتوبر

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 | 02:51 مساءً
كتب : سهام يحيى

أكد الحارس القضائي لنقابة الصيادلة المستشار محمد فكرى ولجنة ادارة النقابة التي تضم الدكتورة فاتن عبدالعزيز، والدكتور عبدالناصر سنجاب، والدكتور كريم بدر، إن النقابة قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستكمال مشروع أرض مدينة 6 أكتوبر حيث تم دفع القسط الأول من قيمة الأرض وقيمته 31 مليون جنيه.

وأضافت النقابة، أنه تم اخلاء الأرض من قبل جهاز مدينة 6 أكتوبر وتسليمها للنقابة فعلياً بتاريخ 4 نوفمبر الماضى وتم تعيين حارس عليها من قبل النقابة وفى انتظار القرار الوزاري الذي يحدد الاشتراطات لبدء البناء.

وأوضحت النقابة، أن أرض مدينة 6 أكتوبر تم تخصيصها من قبل وزارة الاسكان للنقابة العامة للصيادلة بمنطقة جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر وتقع على مساحة 9.15فدان بواقع 38000 متر.

وأشارت النقابة إلى انه سيتم إنشاء مدينة متكاملة للصيادلة بالأرض تضم مشروعا سكنيا ضخما مدعم للصيادلة ونادى رياضى ومنطقة خدمات، إضافة إلى مول، ومنطقة ترفيه للأطفال، حدائق ولاند سكيب، وحمامات سباحة.

يذكر أنه كان قد سبق وقامت النقابة بسداد 25% مقدم شراء الأرض وقيمته 22 مليون جنية، وتم سداد أول قسط من قيمة الأرض فى شهر سبتمبر الماضى وقيمته 31 مليون جنية، على أن يتم استكمال باقى الأقساط المقرره فى شهر 9/2020 سيتم سداد 28مليون جنية، وفى شهر 9/2021 سيتم دفع اخر قسط وقيمته 24 مليون جنيه.

اقرأ أيضا