هنا الزاهد الأبرز.. 9 فنانين تصدروا التريند في 2019

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 | 10:27 مساءً
كتب : هاجر سلامة

تصدر عدد من نجوم الفن تريند جوجل، باعتبارهم الأكثر بحثا، خلال عام 2019، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الفنانين والفنانات الذين تصدروا "التريند" خلال هذا العام:

هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد الـ"تريند" وذلك بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي، وتعرضت أيضا لوعكة صحية كبيرة خلال شهر العسل.

رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف الـ" تريند" أكثر من مرة بسبب الفساتين التي كانت ترتديها خلال عدد من الحفلات وتعرضت أيضا للهجوم والنقد.

حسن حسني

تصدر أيضا النجم حسن حسني الـ"تريند" وذلك بسبب شائعة وفاته علي مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق حسني قائلا: "موتوني للمرة العشرين مش عارف هما مستعجلين عليا ليه لكل أجل كتاب، وأنا لسة ربنا كاتبلي عمر".

سمية الخشاب

تصدرت الفنانة سمية الخشاب الـ"تريند" بسبب قصة طلاقها من الفنان أحمد سعد، ولم يتوقف الأمر على ذلك فقط، حتى استمر الحديث عنها؛ بسبب حكم حبسها لمدة 3 سنوات، لاتهامها في قضية شيك بدون رصيد، لصالح طليقها المطرب أحمد سعد، ولكن انتهى الخلاف بينها.

أحمد السعدني

تصدر الفنان أحمد السعدني الـ"تريند" في شهر أغسطس عام 2019، بسبب وفاة طليقته، حيث تسبب الفنان أحمد السعدني في حزن الجمهور برسالته الصريحة عن طليقته الراحلة أمل، التي اعترف فيها عن قصة حبهما وملابسات طلاقهما وشعوره بالندم الآن بعد وفاتها.

شرين عبدالوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات الشهير "تويتر" على خلفية أزمة تصريحاتها في البحرين خلال حفلها الغنائي الذي أحيته، وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إيقافها، وعلقت على هذا القرار في مداخلة مع عمرو أديب قائلة: "أشعر بالحماية والأمن في مصر بفضل الشرطة والجيش.. اللي بيحمينا عساكر بلدي، وجيش بلدي ومصر بالنسبة لي خط أحمر.. أنا اسفة.. وأنا بنت البلد دي وأشعر بالاضطهاد".

منة شلبي

تصدرت الفنانة المصرية منة شلبي قائمة الـ"تريند" الأكثر انتشارا بعد تصريحاتها التلفزيونة عن أسباب عدم زواجها حتى الآن.

حيث قالت: "إن أي فتاة في العالم سواء كانت تعمل كابتن طائرة أو طبيبة هي في النهاية بنت، ولديها أحلام بأن تّحب وتُحب وتتزوج وتنجب، ولكن أيضًا يجب الصبر وعدم الاستعجال في مسألة الزواج بالتحديد".

ياسمين صبري

تصدرت الفنانة ياسمين صبري الـ"تريند"بعد ظهورها مع النجمة إسعاد يونس في برنامجها" صاحبة السعادة" عندما كشفت عن مواصفات فتى أحلامها، وأشعلت السوشيال ميديا.

روبي

تصدرت روبي التريند، إثر حفلها الغنائي، الذي قدمته، بختام مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ41، إذ غنت «ليه بيداري كده، التي غنتها أول الأمر في 2004، ثم «أنت عارف ليه؟» وغيرها من ألبوماتها الغنائية، وخلال الحفل كانت الفنانة تتألق بفستان بشرائط صفراء لامعة.

اقرأ أيضا